Advertisements

في هذه الحالة.. مصطفى خاطر سيقتل والدته أبرز أحداث عمر ودياب 28

بوابة الفجر
تضمنت الحلقة الثامنة وعشرون من مسلسل "عمر ودياب"، ذهاب دياب لعمله مع الفنان محمد أنور والفنانة مها أحمد بمجال التمثيل ويتدرب على بعض المشاهد في منزله ويندمج بالدور ويضرب أخته غادة لتأتي والدته عفاف وتضربه لضرب شقيقته.

ليعتذر منهم موضحا أنه قد اندمج في المشهد فقط، ويذهب للوكيشن العمل ويبدأ بمشهد يجمعه مع الفنانة مها أحمد وتركب خلفه على الموتوسكيل ويكون هو السائق وينقلب بهم الموتوسيكل.

ليصرخ المخرج ويأمر بطرد دياب ويرسل أشخاص ليطمئنوا على صحة الفنانة مها أحمد بعد تعرضها لهذا الحادث.

يتحدث سرور مع عفاف ويطلب منها التعجيل بأمر زواجهم لترد أنها خائفة من رد فعل ابنها دياب، ويقابلهم عمر ويلقي عليهم بعض العبارات الساخرة منهم لتطلب منه أن لا يخبر دياب وأنها أول مرة تخرج معه، ليوافق عمر أنه سيسكت لأنها والدة دياب فقط وإذا علم دياب سيتشاجر معهم جميعًا.

لترد رشا خطيبة عمر أن عفاف وسرور ملائمين لبعضهم، ويحاول عمر تمهيد الموضوع لدياب ذاكرا أمر أن تتزوج والدته فقط لكن يرد دياب رداً عنيفاً وأنها إذا فعلت هذا الشئ سيقتلها برفقة زوجها.

وتدور أحداث مسلسل "عمر ودياب" حول شابين يتعرضان لديون عديدة في أول مشروع يعملون به، ثم يتنقلون لعدة وظائف للعمل بها ولكن تنتهي معهم بالفشل حتى يصلوا في النهاية الى وظيفة وعن طريقها يتحقق لهما النجاح بعد التعلم من أخطائهم السابقة.

مسلسل "عمر ودياب" يضم كل من علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، محمود الليثي، ويزو، محمد محمود، أمال قطب، أحمد الشربيني، نزار المغربي، وأخرون، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، إخراج معتز التوني.