Advertisements

حسن الجبالي يحصل على الذهب.. تفاصيل الحلقة الـ28 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
تستعرض بوابة الفجر لمتابعيها أحداث الحلقة الـ28 من أبرز 4 مسلسلات رمضانية فيما يلي:

مسلسل "عمر ودياب":
شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "عمر ودياب" وقوع خلافًا بين محمد أنور مع المخرج أثناء العمل، ما دفع المخرج أن يختار أي أحد يتواجد في "اللوكيشن" ليؤدي الدور، وكان الاختيار هو دياب "مصطفى خاطر" بينما يرفض عمر "علي ربيع" أن يقوم بعملية التلبيس له كما كان يفعل مع محمد أنور لأنه غير مقتنع بدياب أنه يصلح للتمثيل.

وتدور أحداث مسلسل " عمر ودياب " في إطار الكوميديا بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني، ويعتبر هذا العمل الأول بين علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التلفزيونية.

مسلسل "خيانة عهد":
شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "خيانة عهد"، مزيد من الاعترافات، وكشف الأسرار حيث اعترف مروان "خالد سرحان"، بقتله لزوجته نادية "عبير صبري" لأنها كانت تخونه، ولجأ لعهد "يسرا" ليطلب "الفلاشة" التي تثبت ذلك حتى يقوي موقفه في القضية مع رجل الأعمال مجدي الصياد، لكن عهد مسحت الموجود على "الفلاشة" ووضعت صورة ابنها الوحيد المتوفي "هشام" ولم تجد النيابة إلا صورة هشام عليها.

كما اعترف علي "تيام مصطفى قمر" لوالده مروان "خالد سرحان" أنه كان يعلم أن والدته نادية "عبير صبري" تقيم علاقة غير شرعية مع مجدي الصياد، وفوجىء مروان وأخبر ابنه "علي" أن موقفه في القضية سيكون جيد إذا قال هذا الكلام في النيابة، وقد لا يصل الحكم للإعدام لكن "علي" لم يوافق حتى لا يفضح والدته المتوفية نادية.

وراقب منعم "بيومي فؤاد" عهد "يسرا"، بعد أن أخبرته أخته آمال "سلوى عثمان" أن السبب في حبس فرح "حلا شيحا" أن الشرطة ضبطت معها مخدرات، بالإضافة إلى مبلغ كبير من الدولارات، وحينها تذكر منعم أن عهد قد طلبت منه أن يقوم بتحويل 50 ألف جنيه إلى دولارات، وتمكن من الوصول إلى مكانها حيث وجد عهد في بيت شيرين "جومانة مراد"، وعندما عاتبها وطلب منها معرفة سبب وجودها عند شيرين وما هذا الذي يحدث أخبرته عهد أن فرح هي من قتلت ابنها الوحيد هشام "خالد أنور" فثار منعم وضربها.

تدور أحداث مسلسل خيانة عهد في إطار الدراما الإجتماعية، ومن بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانة مراد، وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل "بـ100 وش":
شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل" بـ100 وش" قيام العصابة في عملية النصب الجديدة بتزوير البطاقة الشخصية للورثة، وباعوا كل ممتلكاتهم للسفر إلى سويسرا، وحولوا 850 مليون جنيه لرصيد عمر "آسر ياسين".

تدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" في إطار الكوميديا، وهو بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومن إخراج كاملة أبوذكري.
 
مسلسل "الفتوة":
شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الفتوة" نجاح حسن الجبالي "ياسر جلال" في الحصول على الذهب الذي سرقه المعلم سيد اللبان فتوة المدبح "رياض الخولي".

كما تهجم ليل "مي عمر" على حسيبة "عايدة رياض" وتضربها لأنها قتلت والدتها أحباب "عبير صبري" فيقوم عزمي "أحمد صلاح حسني" بحبس أخته غير الشقيقة "ليل" ويضربها وتستغيث ليل بالمعلم سيد اللبان وتعده أنها ترجع لعصمته ولكن بعد أن يقتل "حسيبة".

وأخبر أحد رجال عزمي بهجوم الفتوة الملقبة بالحاج أحمد وتجسدها الفنانة فريدة سيف النصر، على حي الجمالية بعد جمعها للفتوات من أجل حسن الجبالي "ياسر جلال"، وأنه لا يزال على قيد الحياة ولكن لم يقتنع أو يصدق عزمي.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في إطار "الأكشن"، والمسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وهنادي مهنا وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجى.