Advertisements

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441 وفضل تردده وثوابه.. ننشر دعاء يوم 28 رمضان 2020 مكتوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441 وفضل تردده وثوابه.. ننشر دعاء يوم 28 رمضان 2020 مكتوب

اليوم ستقدم بوابة "الفجر" الإلكترونية دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441، وفضله وثوابه، بجانب أدعية رمضان المستجابة، حيث يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم التعبد في شهر رمضان الكريم في والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى ومعرفة الأدعية المستجابة واليومة في الشهر الكريم.

يريد المسلمون في كل مكان بالعالم لمعرفة الادعية المستجابة في شهر رمضان الكريم والتعبد والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، حيث قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-في حديث شريف : "للصائم دعوة لا ترد"، ويقول الله سبحانه وتعالى {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} [سورة غافر - الآية 60]، وفيما يلي دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441 هجريًا.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان، شهر رمضان المبارك، فرصة ثمينة لجني الحسنات بالدعاء والاستغفار، حيث أن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يدعو للدعاء في كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من ثواب كبير.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2020

وعن دعاء اليوم الثامن والشعرين من شهر رمضان المبارك، فهو: عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ غَشِّنِي فِيهِ بِالرَّحْمَةِ وَالتَّوْفِيقِ وَالْعِصْمَةِ، وَطَهِّرْ قَلْبِي مِنْ عَائِبَاتِ التُّهَمَةِ، يَا رَءُوفاً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ".

ثواب وفضل دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2020

وعن ثواب وفضل دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان، مَنْ دَعَا بِهِ جَعَلَ اللَّهُ تَعَالَى لَهُ فِي الْجَنَّةِ نَصِيباً وَافِراً لَوْ قِيسَ نَصِيبُهُ بِالدُّنْيَا لَكَانَ مِثْلَهَا أَرْبَعِينَ مَرَّةً.

أدعية مستجابة في شهر رمضان 1441
 
- اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ، وَ أنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ وَ أسْكِنِّي فيهِ جَنّاتَكَ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ.

- اللّهُمَّ اغْسِلني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ العُيُوبِ،  يامُقيلَ عَثَراتِ المُذنبين.

- اللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وَ صَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ يا رَؤوفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ.

- اللّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَ أكْرِمني فيهِ بِإحضارِ المَسائِلِ، وَ قَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي إليكَ مِنْ بَيْنِ الوَسائِلِ.

- اللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ماتَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 1441 وفضل تردده وثوابه.. ننشر دعاء يوم 28 رمضان 2020 مكتوب