جهود أمنية لكشف غموض مقتل أربعيني على يد 3 ملثمين في الدقهلية

بوابة الفجر
Advertisements
لقي شخص في العقد الخامس من عمره، مصرعه علي يد ٣ ملثمين، في قرية كفر الترعة القديم، التابعة لمركز ومدينة شربين في محافظة الدقهلية.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقي اخطارا من اللواء السيد سلطان مدير، مباحث الدقهلية، يفيد بمصرع شخص علي يد ٣ ملثمين.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة شربين، الي مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع " محمود محمود حافظ الحصي" ٤٨ سنه ومقيم كفر الترعة الجديد، وتم نقل الجثة لمشرحة، مستشفي المنصورة الدولي.

وبتقنين الإجراءات، تبين أن وراء الواقعة ٣ ملثمين أطلقوا النيران علي الضحية ولتي أودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر الازم للعرض علي النيابة ومباشرةةالتحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة وتحديد هويتهم.

وعلي صعيد أخر قامت وحدة ناقلات الأمراض بالادارة الصحية بشربين في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، حملات تعقيم وتطهير مكثفة استهدفت قرية بساط كريم الدين التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، بعد إيجابية حالات إصابة بفيروس كورونا " كوفيد ١٩ " المستجد.

قاد حملات التعقيم والتطهير، محمد عوض نائب رئيس مركز شربين في محافظة الدقهلية، وناصف يونس سكرتير الوحدة المحلية، بالتعاون مع وحده ناقلات الأمراض بالإدارة الصحية بتعقيم وتطهير منازل وشوارع المواطنين بقرية بساط كريم الدين، حفاظا على سلامتهم وسلامه من حولهم.

وتتم أعمال التعقيم والتطهير، تحت اشراف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والمحاسب طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين، في إطار خطة جهود الدولة الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، والعمل على توعية المواطنين بالالتزام باتباع الإرشادات الوقائيه لتجنب انتشار العدوى وحفاظا على صحة وحياة المواطنين.

وكان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أعلن عن إنتشار تشرت أعمال التعقيم والتطهير في ثلاث مناطق على مستوى محافظة الدقهلية، وذلك بعد ظهور حالات إيجابية مصابه بفيروس الكورونا المستجد، وفرض الحجر الصحي علي تلك المناطق.