محافظ كفر الشيخ يكلف بتطوير منطقة "مجمع المواقف" منعا للتكدس (صور)

المحافظ
المحافظ
Advertisements
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال التطوير والتجميل بمدينة كفر الشيخ، موجهًا بتحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مع استمرار رفع كفاءة النظافة والتجميل بالمدينة، بجانب أعمال التطهير والتعقيم المستمر لجميع الشوارع، بما في ذلك أماكن تجمع المواطنين، والأسواق اليومية.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بالاهتمام بمنطقة مجمع المواقف وتطويرها للقضاء على التكدس والزحام تيسيرًا على المواطنين.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، معهد الأورام، حيث تفقد استكمال الأعمال التي تتم بمبنى المعهد، موجهًا بتقديم كل الدعم من المحافظة للانتهاء من هذا الصرح الطبي الكبير.

وفي الجولة نفسها، تفقد محافظ كفر الشيخ، أعمال تطوير منطقة مزلقان السلخانة، حيث وجه بتنظيم حركة سير السيارات، بما يمنع التكدس والزحام في منطقة المزلقان، بالتوازي مع حركة سير السيارات بشارع البلدية، وشارع ناجي شتله.

ورافق محافظ كفر الشيخ الدكتور عمر البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة مرور كفر الشيخ، والعقيد سامح العزب، وكيل إدارة المرور بكفر الشيخ، سامي خليفه، نائب رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل، ورضا رجب، نائب رئيس المدينة للإزالات والاشغالات، وهيثم عطيه، نائب رئيس المدينة لشئون حي غرب كفر الشيخ، ووائل فرج، نائب رئيس المدينة لشئون حي شرق كفر الشيخ، وأحمد الجوهري، نائب رئيس المدينة لشئون قرى كفر الشيخ.

تعافي 2075 مصابا بكورونا وخروجهم من مستشفى العزل

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، خروج 73 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2075 حالة.

ارتفاع إجمالي من تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية إلى 2556 حالة

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2556 حالة، من ضمنهم الـ2075 متعافيا.

تسجيل 436 حالة إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة

وأضاف أنه تم تسجيل 436 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.

وقال: إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد، هو 9400 حالة من ضمنهم 2075 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و525 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

وتم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا