"كان بيلعب بطيارة".. غرق طفل بترعة الزمر في العمرانية

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
"كان بيلعب بطيارة ورق"، هكذا كان المشهد عند ترعة الزمر، بمنطقة العمرانية، غرب الجيزة، حيث كان يلعب عدد من الأطفال بالشارع، وأثناء ذلك، سقط طفل بالترعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة من انتشال جثته، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كان قد تلقى إخطارا من العميد أحمد كامل مأمور قسم شرطة العمرانية، بتلقيه بلاغًا بسقوط طفل بترعة الزمر بنطاق القسم.

بدوره دفع اللواء هاني السعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الإنقاذ النهري، رفقتهم قوة من قسم شرطة العمرانية برئاسة المقدم مصطفي كمال وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد مصطفي عبد الله رئيس مباحث القسم، وتم فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وسؤال شهود العيان، حيث تبين أنه حال لعبه بطيارة ورق، انزلقت قدماه بالترعة، وسقط بالترعة، ولدي محاولة أحد سكان المنطقة من انتشال جثته قبل وصول القوات، غرق هو الآخر.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا.. جثة شاب ثلاثيني تتحول لأشلاء

"القطار خبطه".. تحولت جثة شاب ثلاثيني العمر، لاشلاء إثر اصطدامه بقطار حال عبوره شريط السكة الحديد، بمدينة الحوامدية، جنوب الجيزة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كان قد تلقى إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من إدارة شرطة النجدة بمصرع شاب إثر اصطدامه بقطار حال عبوره شريط السكة الحديد بنطاق القسم.

انتقل المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب فاروق عبد القادر والقوة المرافقة لهما إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية، ولا يوجد بحوزته أي أوراق تفيد هويته.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة توصلت إلى أن المتوفي عبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وأثناء ذلك تصادف مرور أحد القطارات، وصدمه مما أسفر عن مصرعه، وتحول جثته لاشلاء.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا