وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى الحجر الصحي بتمي الأمديد (صور)

بوابة الفجر
Advertisements
أجري الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء جولة تفقدية داخل الحجر الصحى بتمي الامديدي، ليطمئن على المرضى ومقدمى الخدمة الطبية.

رافق وكيل صحة الدقهلية، فريق من الطب العلاجي والطب الوقائي بالمديرية للاطمئنان على المرضى والخدمة الطبية المقدمة وسحب المسحات.

ووعد وكيل صحة الدقهلية بالعمل على راحة المرضى وتوفير كافة سبل الراحة والإعاشة والخدمة الطبية.

كما اطمأن على الفريق الطبي المقدم للخدمة بالمستشفى والذي استلم عمله اليوم كفوج ثالث بعد أن انتهت مدة الفوج الثاني أول أمس.

وخلال الجولة استمع وكيل صحة الدقهلية، لطلبات مقدمى الخدمة من أطباء الجامعة والصحة وهيئة التمريض وتمت الاستجابة لكل طلباتهم.

ودعا وكيل صحة الدقهلية الطاقم الطبي، بذل اقصى جهد من اجل خدمة المرضى وان هذا بمثابة عمل عظيم واداء رسالة سامية.

كما توجه وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بالشكر المجتمع المدني الذي يساهم مع وزارة الصحه في توفير كافة سبل الاعانة والعمل سويا على راحة المرضى ومقدمى الخدمة.

ودعا وكيل صحة الدقهلية الي عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة والسلبية التى تنال من مقدمى الخدمة الطبية بالمستشفى وجميع اماكن تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة.

وحث وكيل صحة الدقهلية جميع المواطنين للالتزام بتعليمات وزارة الصحة بهذا الصدد "الزم بيتك.. تحمى نفسك وأهلك".

إصابات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف.. وتسجل أعلى معدل وفاة

تجاوزت مصر الخمسة آلاف إصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، بعد تسجيل 260 إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات لـ 5042 حالة، كما سجلت أعلى معدل وفاة بعد تسجيل 22 حالة، ليرتفع معدل الوفيات لـ 359 حالة.

خروج 68 من المصابين

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 68 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1304 حالات حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1669 حالة، من ضمنهم الـ 1304 متعافين.

تسجيل 260 حالة جديدة 

وأضاف أنه تم تسجيل 260 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 22 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.