القبض على شاب ذبح "بائع عيش" وسط الشارع فى البساتين

ارشيفية
ارشيفية
شهدت منطقة البساتين واقعة بشعة حيث قام شاب بذبح بائع عيش أمام المارة في الشارع، وإصابته بإصابات خطيرة، وتم نقل الأخير إلى المستشفى، وضبط المتهم.

تلقى المقدم أحمد فرج، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بوجود مشاجرة بين شخصين بشارع بدائرة القسم، أحدهما مصاب بجرح ذبحي في الرقبة وآخر بالذراع، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور انتقلت قوه من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام شاب بالاعتداء على بائع عيش بالشارع محل البلاغ قبل موعد حظر التجوال، باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "كتر"، وأحدث إصابته بجرح ذبحي في الرقبة وآخر بالذراع، تم نقله إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا.. حبس متهمين تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الـ"توك توك"

ومن ناحية أخرى، جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنح المعادي، حبس متهمين تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة مركبات الـ"توك توك" بالإكراه في منطقة المعادي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، مفاده تلقيه بلاغا من سائق "توك توك"، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، بأنه حال سيره بمركبة "التوك التوك" قيادته بدائرة قسم شرطة الخليفة استوقفه شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية".

وطلب الشخصان من السائق، توصيلهما لطريق الأتوستراد بدائرة قسم شرطة المعصرة بدعوى شراء قطع غيار سيارات، وحال سيرهم بدائرة القسم فوجئ بقيام أحدهما بإشهار سلاح أبيض "كتر" كان بحوزته والتعدى عليه بالضرب محدثًا إصابته واستوليا منه على الدراجة النارية قيادته كرهًا عنه، وفرا هاربان.

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات، أمكن التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة عاطلان لهما معلومات جنائية مسجلة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحدهما بمكان اختبائه بمنطقة بشتيل بالجيزة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني (هارب)، وقيامه بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، كما اعترفوا بارتكابهم 4 حوادث سرقة توك توك اخرى بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط الدراجة المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية "صاحب مغسلة سيارات بالجيزة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم ومركبة التوك توك، واتهمهم بسرقته بالإكراه وإحداث إصابته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا