الإمارات تواصل الاستجابة الإنسانية السريعة للدول المتضررة من كورونا

الإمارات
الإمارات
Advertisements

أفادت وكالة أنباء الإمارات، بأن القيادة الحكيمة والرشيدة، تواصل دعم جهودها في مواصلة الاستجابة الإنسانية السريعة للدول المحتاجة والمتضررة من أزمة كورونا.

 

وقالت الوكالة، إن دولة الإمارات أسمهمت في نقل شحنة تحتوي على 20 طنا من معدات الحماية الشخصية من شنغهاي إلى مخازن منظمة الصحة العالمية، في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي.

 

وتقوم دولة الإمارات، بالتنسيق بشكل دائم مع المنظمات الدولية لضمان تكامل الجهود لمساعدة الدول المتأثرة في التصدي لفيروس كورونا المستجد".

 

وقال سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التنمية الدولية:  "تشرفنا بلعب دور أساسي في تسهيل إيصال هذه المساعدات إلى منظمة الصحة العالمية في هذه اللحظة الحرجة، والاستفادة من قدراتنا اللوجستية المتقدمة لدعم شركائنا في مساعدة الآخرين عندما يكونون في أمس الحاجة إليها".

 

وأشاد  المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غبريسوس، في مارس  الماضي بالدور الذي تلعبه دولة الإمارات والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في دعم الجهود العالمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا