4 لاعبين خارج جنة الأهلي في الصيف.. على رأسهم الساحر والمنبوذ

الأهلي
الأهلي
اقتربت فترة الانتقالات الصيفية، من بدايتها والتي يحرص خلالها كل الفرق من أجل الصراع للحصول على الأهداف الخاصة بها أو تحديد الراحلين.

ويعد النادي الأهلي، من الفرق التي تستعد دائمًا لإبرام تعاقدات جديدة والكشف عن الراحلين، خاصةً أنه ينافس على أكثر من لقب بالموسم الواحد.

ومن المقرر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على خروج ما لايقل عن 4 أسماء أيضًا من قائمته بالموسم الجديد، بخلاف الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي، والذين لم يتم تجديد عقودهم بالفترة المقبلة.

وتأكد رحيل كل من شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي، لعدم تجديد تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري.

ويرصد "الفجر الرياضي" 4 أسماء مرشحة للخروج عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بالتقرير الآتي:-

1- "صالح جمعة"
بات صالح جمعة لاعب الفريق، على رأس قائمة الراحلين سواء للإعارة أو البيع النهائي، بعد طلب المدير الفني رحيله لعدم إلتزامه.

2- "جيرالدو"
يعد الأنجولي جيرالدو دا كوستا صانع ألعاب الفريق، أقرب الأجانب للرحيل خلال الميركاتو الصيفي، بعدما خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني، مؤخرًا

3- "محمود وحيد"
الإسم الثالث على قائمة الراحلين، بعدما طلب الخروج على سبيل الإعارة من أجل إثبات جدارته، في ظل وجوده على دكة البدلاء منذ انضمامه.

4- "رمضان صبحي"
سيكون رمضان صبحي، قريب من قائمة الراحلين أيضًا، رغم رغبة فايلر في الاحتفاظ بخدماته بالموسم الجديد، إلا أن عدم توصل القلعة الحمراء لاتفاق حتى الآن مع هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بشأن الحصول على خدماته بصفة نهائية أو تجديد إعارته، وهو ما يعجل برحيله نهاية الموسم الجاري.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا