بعد الثلاثى الكبار.. 5 لاعبين ينتظرون "استمارة 6" في الأهلي

الأهلي
الأهلي
يستعد النادي الأهلي للاستغناء عن بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، وعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل.
واستقر "فايلر" بنسبة كبيرة على اللاعبين المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي، حيث يريد المدرب السويسري تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

ويغادر النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي الثلاثي الكبار، حسام عاشور وشريف إكرامي بعد رفض لجنة التخطيط التجديد لهما، بالإضافة لـ أحمد فتحي والذي رفض العرض الأحمر لتجديد عقده وطلب الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز المرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي:-

1- جيرالدو:

من أبرز المرشحين للرحيل عن النادي الأهلي اللاعب الأنجولي جيرالدو، حيث بدأ مسئولي القلعة الحمراء تسويق اللاعب نظرًا لعدم الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة، وتبحث إدارة النادي عن عرض مناسب للاعب لتحقيق أكبر استفادة مالية من وراء بيعه للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لقيادة الهجوم الأحمر.

2- صالح جمعة:

اقترب صالح جمعة بقوة من مغادرة النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة تحت قيادة المدرب السويسري، كما أن اللاعب أصبح مرفوض من الجماهير الحمراء بسبب سوء سلوكه وخروجه الدائم عن النص وعدم تركيزه في التدريبات والمباريات، وبات مرشحا بقوة للانضمام لصفوف الزمالك الموسم المقبل.

3- كريم نيدفيد:

غياب كريم نيدفيد عن المباريات بسبب الإصابة يجعله من المرشحين للرحيل عن النادي الأهلي الصيف المقبل، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر ولا يزال مصير عودته للملاعب غامضا حتي الآن، مما يجعله خارج حسابات الجهاز الفني بالموسم الجديد.

4- محمود وحيد:

من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الأهلي محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، والذي لم يحصل على فرصة المشاركة في مباريات الأحمر منذ انضمامه للفريق قادمًا من مصر المقاصة، وقد يري الجهاز الفني للفريق أن عودة حسين السيد المعار للصفاقسي التونسي لقيادة الجبهة اليسري بجوار المتألق علي معلول، أفضل كثيرًا من استمرار "وحيد" مع الفريق بالموسم المقبل. 

5- أحمد الشيخ:

يأتي أحمد الشيخ أيضا ضمن قائمة اللاعبين الذين ينتظرون استمارة 6 داخل النادي الأهلي، ورغم مشاركته في عدة مباريات تحت قيادة "فايلر" لكنه لم يقنع الجهاز الفني والجمهور بأحقيته في التواجد ضمن صفوف الفريق والمشاركة بشكل أساسي، مما يجعله قريبًا من مغادرة القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا