نتنياهو يدخل الحجر الصحي مجددًا بسبب كورونا

نتنياهو
نتنياهو

دخل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، مجددًا الحجر الصحي، بعدما تبين إصابة وزير الصحة الإسرائيلي بفيروس كورونا، وفقًا لقناة روسيا اليوم.

 

ويوم الاثنين الماضي، أصيبت مستشارة نتنياهو بفيروس كورونا المستجد، ما استدعى وضع رئيس حكومة الاحتلال تحت الإقاقة الجبرية والحجر الصحي، لـ14 يومًا لحين التأكد من إصابته أو لا ولاسيمًا أنه خالط مستشارته كثيرًا.

 

وكان عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل وصل إلى 4247 من بينهم 74 في حال خطيرة بزيارة 17% عن السابق، لتضاف إليهم مستشارة نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل.

 

والجدير بالذكر أن نتنياهو اجتمع بمستشارته المصابة بفيروس كورونا المستجد، في جلسة برلمانية الأسبوع الماضي ونواب من المعارضة، من أجل تشكيل حكومة طوارئ ائتلافية للمساعدة في مواجهة أزمة كورونا.

 

وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، بأن التشخيص الطبي أثبت إصابة وزير الصحة ياكوف ليتزمان وزوجته بفيروس كورونا وباتا يخضعان للعزل الصحي اتباعا للإرشادات.

 

وظهر الوزير البالغ من العمر 71 عاما وهو حليف لرئيس الوزراء الإسرائيلي، مرارا إلى جانب نتنياهو للإدلاء بأحدث التطورات بشأن انتشار الفيروس والإجراءات الجديدة التي تتخذها إسرائيل لمكافحته.

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا