أمن قنا يوفر السلع الغذائية للمواطنين بتخفيضات 30٪؜

الأهالي
الأهالي
Advertisements
نظم مركز شرطة نجع حمادي، بشمال محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، سلسلة من سيارات المواد الغذائية، ضمن مبادرة "كلنا واحد"، التي أطلقتها وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق.

وجاء ذلك برعاية اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، واللواء أحمد عبد النظير، نائب مدير الأمن، ومأمور المركز العميد عبد الحميد بدر، وعدد من القيادات الأمنية، وبتوفير 3 سيارات تابعة لشركة الوضيحي لتجارة الجملة، بميدان الأوقاف.

ويتم البيع بتخفيض يصل إلى أكثر من 30% على جميع السلع المقدمة من مسلى وزيوت وجبنة وشاي وسكر وتونة والألبان، وأرز ومكرونة، وغيرها من السلع التي يحتاجها المواطن، لتلبية احتياجاته كافة، والتي تضمن الحصول عليها بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة، بعيدًا عن التكدسات بما يكفل سلامة المواطنين في ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من كورونا.

ويأتي ذلك في إطار التنسيق بين مديرية الأمن مع كبار تجار الجملة بالمحافظة، بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية، تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين، لتوفير الموارد اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية في إطار إجراءات الدولة لإدارة أزمة فيروس كورونا، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

محافظ قنا: المواطنون ملتزمون بالحظر

وفي سياق آخر، قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا: إن المواطنين بقنا ملتزمون بالتدابير الوقائية واستجابتهم لقرارات الحكومة للحفاظ على صحة المواطنين من العدوى.

وتابع محافظ قنا، حركة تنظيم المواطنين أمام مركز الخدمات البريدية بميدان مديرية أمن قنا ضمن مبادرة "كلنا واحد" للتأكد من الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

استراحات أمام المصالح الحكومية لمنع التزاحم  

وأوضح محافظ قنا، أن مبادرة كلنا واحد التي تنفذها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقوم بعمل استراحات مزودة بمظلات وكراسٍ للمواطنين أمام العديد من المصالح الحكومية بالمحافظة ضمن الخطة الوقائية المتكاملة التي اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي تكفل سلامة المواطنين.

كما أشاد بمبادرة عدد من شباب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة بتطهير وتعقيم الشوارع والمديريات الخدمية والوحدات المحلية والقروية وأماكن تجمع المواطنين للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا