أخبار الأهلي اليوم الجمعة 27 مارس: التضحية بـ3 لاعبين من أجل ضم الهداف.. صفقة تبادلية كبرى مع بيراميدز.. الأهلي يقترب من ضم خليفة محمد صلاح

أخبار الأهلي اليوم الجمعة
أخبار الأهلي اليوم الجمعة
Advertisements
شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 27 مارس لعام 2020، العديد من الأخبار الهامة والأحداث المثيرة الخاصة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، أبرزها آخر المستجدات بشأن الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 27 / 3 / 2020:-

مجزرة في الأهلي.. الاستغناء عن 3 لاعبين

استقر السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي على رحيل ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبلغ فايلر إدارة النادي الأهلي أن يتم تسويق كل من شادي رضوان ومحمد فخري ومحمد عبد المنعم ثلاثي فريق الشباب وإعارتهم إلى إحدى الفرق في الصيف القادم.

فيما استقر فايلر على بقاء العربي بدر لاعب وسط فريق الشباب بعد تصعيده للفريق الأول منذ فترة خاصة مع اقتراب رحيل حسام عاشور لاعب وسط الفريق.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

مفاجأة.. الأهلي يقرر التضحية بثنائي الفريق لضم نجمي بيراميدز

قرر النادي الأهلي التضحية بثنائي الفريق لضم نجمي نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأظهر النادي الأهلي رغبة كبيرة في التعاقد مع أحمد الشناوي ومحمد حمدي نجمي نادي بيراميدز في الصيف القادم.

وجاءت رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حمدي والشناوي في الصيف بناءا على طلب من السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأحمر الذي أكد على حاجة الفريق الشديدة لخدمات الثنائي.

وعرض النادي الأهلي على نادي بيراميدز عقد صفقة تبادلية تقضي بحصولهم على الثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد مقابل حصول النادي الأحمر على خدمات حمدي والشناوي.

ووافق مسئولو نادي بيراميدز على عقد الصفقة التبادلية مع النادي الأهلي ولكن طلبوا من النادي الأحمر أن يعرفوا رأي كلا اللاعبين أولا بشان الانضمام إلى النادي في نهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن ينهي الناديين الاتفاق بشأن الصفقة التبادلية بينهم خلال الساعات القليلة القادمة.

اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير إماراتية اليوم، عن تلقى حسام عاشور قائد ولاعب وسط الفريق، عرضًا من جانب النادي السعودي للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، أن قائد الأهلي المصري حسام عاشور دخل ضمن قائمة خيارات نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معاه بداية من الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي، عن عدم تجديد عقد لاعبه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليخيره بين الرحيل أو الإعتزال داخل جدران القلعة الحمراء.

خليفة محمد صلاح.. الأهلي يتحرك لحسم كبرى صفقاته الصيفية

حدد النادي الأهلي بديل مفاجأة ليحل محل رمضان صبحي نجم الفريق والمعار من صفوف نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

واقترب رمضان صبحي من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء إعارته مع الفريق الأحمر ورفض نادي هيدرسفيلد تجديد الإعارة.

وحدد النادي الأهلي طاهر محمد طاهر صانع ألعاب نادي المقاولون العرب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

وترى إدارة التعاقدات في النادي الأهلي أن طاهر محمد هو انسب بديل لرمضان صبحي في الفريق الأحمر.

وستبدأ إدارة النادي الأهلي في الدخول في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر الفترة القادمة لخطفه في أسرع وقت قبل أن يتمكن الغريم التقليدي نادي الزمالك من خطف اللاعب

فايلر يطالب الأهلي بالاستغناء عن نجمي الفريق وضم هذا الثنائي

فتح مسؤولي النادي الأخلي خطوط الاتصال مع بيراميدز للحصول على خدمات ثنائي الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على طلبات فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء

وأبلغ مدب الأهلي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء عن بعض الصفقات التي يرغب في التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويريد "فايلر" التعاقد مع الثنائي أحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز وزميله محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ويسعي فايلر لضم "الشناوي" لتعويض رحيل شريف إكرامي نهاية الموسم الحالي، بينما يرغب في تدعيم الجبهة اليسري بالفريق الأحمر بالتعاقد مع محمد حمدي، خاصة وأن هذا المركز يتواجد فيه الثنائي علي معلول وأيمن أشرف.

وأبدي فايلر موافقته على عقد مبادلة مع نادي بيراميدز لضم الشناوي وحمدي، مقابل الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأحمر أو المعارين في نهاية الموسم الحالي، حيث وافق على رحيل أحمد الشيخ، وحسين السيد المعار لصفوف الصفاقسي، وجيرالدو إلي بيراميدز.

وكلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز لضم أحمد الشناوي ومحمد حمدي، مقابل انضمام أحمد الشيح وحسين السيد لصفوف بيراميدز الموسم المقبل.

مفاجآة كبرى.. الأهلي يُضحي بـ 3 لاعبين من أجل ضم "الهدّاف"

أظهر النادي الأهلي رغبة كبيرة في التعاقد مع واحد من نجوم نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة في الصيف القادم.

وجاءت رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حسام حسن في الصيف بناءا على طلب من السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر الذي أظهر إعجاب كبير باللاعب وقدراته على تدعيم خط الهجوم في الفريق.

وينوي النادي الأهلي تجديد إعارة الثلاثي فوزي الحناوي وصلاح محسن وناصر ماهر مع نادي سموحة بالاضافة إلى دفع مبلغ مالي بسيط لضم حسام حسن في الصيف.

وقرر النادي الاهلي تقديم هذا العرض لقطع الطريق على نظيره نادي الزمالك الذي أظهر رغبة هو الأخر في ضم حسام حسن في نهاية الموسم الجاري.

وينتظر النادي الأهلي رد مسئولو نادي سموحة على عرضهم المقدم لضم حسام حسن في الصيف.

صفقة الموسم.. الأهلي يُجهز لضم صاحب الثلاث رئات

بدأ النادي الأهلي في التحرك للتعاقد مع بديل حسام عاشور لاعب وسط الفريق خلال فترة الانقتالات الصيفية القادمة.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد قرر الاستغناء عن حسام عاشور في نهاية الموسم الجاري وعدم التجديد له حيث أبلغه النادي بالبحث عن فريق أخر في الصيف.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز في الصيف القادم لأن إدارة التعاقد في النادي ترى أنه البديل المناسب لعاشور في الفريق.

وبدأت إدارة التعاقد في النادي الأهلي في التواصل مع نبيل عماد دونجا الفترة الماضية لإقناعه بالانضمام إلى النادي الأحمر ومعرفة طلباته المادية للانتفال إلى النادي.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

خبر سعيد في الأهلي

تعافى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وبات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، بشكل طبيعي.

وأنهى الأنجولي جيرالدو دا كوستا صانع ألعاب الفريق، برنامجه التأهيلي، بعدما تعرض للإصابة في كاحل القدم، خلال مباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بإياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب طبيب الأهلي خالد محمود، اللاعب، بمواصلة التأهيل في المنزل ضمن البرنامج الذي يؤديه حاليا للتعافي بشكل نهائي من الإصابة، وللحفاظ على لياقته البدنية.

ويتوقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي، بناءً على توصية رئاسة الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا