فنانون ظهرو بالكمامة من أبرزهم شيرين عبد الوهاب وراغب علامة

بوابة الفجر
تسبب فيروس كورونا المميت، بحالة من الهلع الشديد بين صفوف االمشاهير والناس، وذلك بعد انتشاره في جميع الدول، وسقوط العديد من الضحايا على أثره، لذلك حاولت كل دولة أخذ الأحتياطات اللازمة لتجنب هذا الفيروس من خلال عدة خطوات من ضمنها ارتداء الكمامة، فظهر العديد من الناس والمشاهير مرتدين الكمامة. 
ومن ضمن المشاهير التي ظهر بالكمامة:
الفنانة دومنيك حوراني، التي نشرت صورة جديدة لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "كوورونا مميت فتك بالعالم، والأرقام عم تتزايد بشكل رهيب تصاعدي، سواء كان سلاح بيولوجي من صنع الإنسان أو عقاب رباني للبشر النتيجة واحدة وما عارفين نعالجه".

وتابعت:" يا خوفي يكونو اخترعوه بالمختبر، وطلع عن سيطرتهم وما عرفو يرجعو يوقفوه يعني شغلة من نصب فخًا لأخيه وقع فيه، المستشفيات مش مجهزة وفي بس ٣٠٠ سرير و١٠٠٠ مكنة تنفس لكل لبنان، انتو بعدكن مولعينا سهر ومش فارقة معكن، عديمي المسؤولية وما عندكم بعد نظرهيك انتشر المرض أصلا بسبب التجمعات شو ناطرين ؟ حدا من اهلكم او معارفكم يخطفو المرض حتى تحسو وتوقفوا مهرجاناتكن وأعياد الميلاد والمناسبات اللي ما الها طعمة ؟".

وأكدت:"رح نوصل لمحل تفضى السويرماركات من الأكل متل ما صار بالصين وألمانيا وإيطاليا رح نحبس حالنا بالبيت صح انو نسبة الوفيات ٣بالمية بس الناس اللي عم تنجو بعد المرض برا عم ياخدوعلاج، وتنفس صناعي الصين بنيت مشافي بأيام معدودة بلبنان ما في إمكانية يمكن نوصل محل نقول نيال اول كم إصابة بلبنان لأنن عم يعالجون".

وأيضًا ظهرت الفنانة كارول سماحة، بالكمامة، من خلال نشر مقطع فيديو جديد لها، على حسابها الشخصي، بموقع "إنستجرام".، وعلقت على الفيديو قائلة:"الحذر واجب كورونا".

وكذلك الفنان محمد محسن، ظهر بالكمامة مع زوجته الفنانة هبة مجدي، حيث شارك جمهوره بصورة له معاها وكانوا مرتدين الكمامة، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر الفنان حسام حبيب، برفقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأحدى المطارات مرتدين الكمامة خوفًا من فيروس كورونا.

كما شارك الفنان راغب علامة، جمهوره بصورة له من داخل الطيارة وكان مرتدية الكمامة، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة سوزان نجم الدين، بالكمامة في مقطع فيديو جديد لها، نشرته على حسابها الشخصي، عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة:"الاحتياط واجب".

و أيضًا نشرت درة، مجموعة صورة ومقاطع فيديو لها وهي تؤدي مناسك العمرة، وظهرت مرتدية الكمامة خوفًا من انتقال الفيروس لها.

كذلك ظهرت الفنانة ماغي أبو غصن، مقطع فيديو لها وهي مرتدية الكمامة، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات وعلقت قائلة:"مش مبالغة هيك كان وضعي اليوم بالمطار الاحتياط صراحة ضروري والحامي الله".

والفنانة لطيفة، نشرت صورة لها بالكمامة، على حسابها الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت قائلة:"أنا صارلي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي، ولابسة الماسك بالفلتر أخذت برد سبب التكييف في الاستديو".

وأضافت:"ولبست كل من في البيت ماسك عشان امي يادوب اشوفها بالنهار، واقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وادخل ثاني الحمد لله يا رب خفيت واخذت ادويه وكل ما تتخيلوه من أعشاب".


وأيضًا ظهرت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، مرتدين الكمامة للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا.


وكذلك شاركت نيكول سابا، جمهورها بصورة لها بالكمامة، على حسابها الشخصي، عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة:"الوقائة خير من العلاج، ولا داعي للتهويل يالهوي".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا