شاهد مسلسل الاخ الكبير 40 .. ملخص وموعد والقنوات الناقلة للحلقة الأربعين

مسلسل الاخ الكبير
مسلسل الاخ الكبير
شاهد مسلسل الاخ الكبير 40 .. ملخص وموعد والقنوات الناقلة للحلقة الأربعين

تصدر مسلسل الاخ الكبير الحلقة 40 محركات البحث على الإنترنت، وذلك بعد ظهور الحلقة الأربعون من المسلسل الذي يتابعه الملايين بالوطن العربي، ويحظي الملسل لما يحتويه من أحداث مثيرة ودراما بنسبة عالية من المشاهدة، وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كل ما يهم القارئ نقدم لكم خلال السطور القادمة ملخص وموعد والقنوات الناقلة لمسلسل الاخ الكبير.

أحداث مسلسل الاخ الكبير 40

تدور الاحداث بمسلسل الاخ الكبير حول شب فقير يدعي حربي يجسد شخصيته الفنان الكبير "محمد رجب"، الذي يعيش بحي شعبي، وهو الاخ الاكبر لاختين، حيث تأخذه العديد من التحديات في أطار من الدراما، ليواجه الصعوبات ويتصدى لها ولكن يخرج من مشكلة لمشكلة أكبر.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، ودينا فؤاد، وهبة مجدى، وعبير صبرى، ومحمد عز، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

ملخص مسلسل الاخ الكبير الحلقة 40

تدور الاحداث في مسلسل الاخ الكبير 40، بوصول الشرطة لمنزل حربي، ويتواجد بالمنزل ابنته صباح وحفيدته صفية، لكن وصل جمال قبل وصول الشرطة لحربي وأخبره ليتمكن من الهرب منهم، وتقوم نور بالاعتراف بحبها لصابر لكنه يطلب منها أن تنساه بسبب الظروف الذي يمر بها حربي، وحين يعودو للمنزل الذي يختبئون به يكتشفوا أن نور أختفت بشكل مفاجئ ولا يستطيعوا الوصول إليها.

وفي الجانب الاخر يتمكن كريم وصديقه زياد الذين يراقبوا شريف الباشا ليكتشفوا أنهم يتحدثوا عن عمليه تهريب مشبوهة، ويطلب شريف عدم دخول كريم في العملية، فيطلب الشخص منه إعادة الأمور مع رفعت حتى يتم تسهيل دخول الشحنة عبر شركة الطيران الخاصة به، ويطلب كريم من رانيا الملاح أن تساعده في الايقاع بشريف.

ويأتي أيضًا في مسلسل الاخ الكبير 40، يذهب رفعت والمحامى لرئيس المباحث سمير ويبلغانه بمعلومات جديدة عن طبيعة شغل شريف وعلاقة بزوجة رفعت ليلى، كما أنه ألح عليها كثيرًا لمشاركته وخسرت من عملها معه أموالًا كثيرة، ويشكون أن له علاقة بما حدث في فيلا سوزى ومقتل كل من صفية وفريدة.

مواعيد عرض مسلسل الاخ الكبير 40

القمر الصناعي "نايل سات".
القناة الناقلة: قناة CBC.
التردد: 11488.
الترميز: 27500 – أفقي H.

شاهد مسلسل الاخ الكبير 40 .. ملخص وموعد والقنوات الناقلة للحلقة الأربعين

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا