Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 23/1/2020..الزّمَان والمَكَان!

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القُوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 21 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعايِم من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 14 طوبة قبطى ، 23 كانُون ثَانِ رُومى، 28 جُمَادَى أوَّل، ميمُون للغاية ،زيارة المرضى والأيتام يُؤدّى لإستجلاب البركة الإلهيّة العظيمة المُتواجدة بهذه الأماكن فى ثقافة قدماء المصريين، قم بعيادة مريض ومُساعدة فقير أو يتيم.

قال الحكيم المصرى: - وجهات نظر ، إنتى نَاسْيَة إنّك فى باريس؟(سعيد عبد الغنى من فيلم حبيبى دائماً-1980)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الحُوت تسديس المُشترى فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى الحُوت تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين المُشترى فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و 7 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

المُشترى فى الجدى يرمز لرجل ذو حظ من الثروة والأخلاق/المُشترى لكنه (قد) يكون بلغ الأربعين من العمر وليس عجوزاً بالضرورة (الجدى يحكمه زحل) ومع إتصال التسديس مع الزهرة فقد يعرض الزواج من عروس يوفّر لها الأمان والعلاقة الصلبة المتينة و تأمينات الحياة/الجدى ، والزّهرة فى المقابل تقوم بإعادة الحيوية وإدخال الدفء والبهجة وإزالة الظلام وتجديد الشباب للعريس كنماذج يوسف وهبى وليلى مراد بفيلم ليلى بنت المدارس ، محمود ياسين ونجلاء فتحى بفيلم حُب أحلى من حُب ، رُشدى اباظة ونجاة الصغيرة بفيلم إبنتى العزيزة ، يحيى شاهين وسُعاد حسنى بفيلم شيئ من العذاب.

هذا الإتصال الفلكى يدعم شراءك لقطعة فنيّة تزيّن بها منزلك/الزّهرة وفى نفس الوقت يكون موضوعها آية كريمة تُذكّرك بِقيَمِكْ الرّوحانية الغالية/المُشترى كلما وقع نظرك عليها ، هذا ينسحب على فوزك بعروسة/الزّهرة تستمتع بها وفى نفس الوقت تكون القرين الصالح الذى يُشجّعك على التمسّك بأداء فروضك الدّينيّة دون تقصير/المُشترى ومنعك عن المُحرّمات (الجدى يحكمه زحل كوكب القوانين) كنموذج بوسى/الزّهرة و زوجها سعيد عبد الغنى صاحب الثروة/ المشترى ، والناضج عمرياً/الجدى من فيلم حبيبى دائماً، فكان التنبيه أن الأخلاق والقِيَم الرّوحيّة لاتتغيّرفهى ثابتة مهما تغيرالزمن وتبدل المكان،بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد الصحفى والفنان الجميل سعيد عبد الغنى رَحِمَه الله ..هذه هى الأسماء المُساوية للقيَم الحسابيّة لإسم سعيد عبد الغنى مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بِالفَاتِحَة.

(أبراهام لينكولن)،(واقعى)،(ماركيز)،(اللؤلؤة السوداء)،(المحيط الهندى)، (كوكتيل غضب)،(يوم الثلج)،(تُثِلجْ/تساقط الثلج)،(سيد التجمّد).

*إخترت لك من قناة يُوتيُوب
باقة من أغانى السبعينيّات والتى غالباً أنت سمعتها بأفلامنا المصرية ولم تعرف المُغنّى ، الأغنية الأولى كانت تتر البداية للفيلم المصرى التلاقى وتم التعرف على المطرب بمساعدة صديق فله الإهداء والشكر.
1-Clarence Carter - Funky Fever
2-Django theme song - Rocky Roberts
3-Rare Bird - Sympathy ( Rare Original Footage French TV 1970
4-Rare Earth - I Just Want to Celebrate
5-The Mohawks - Baby Hold On
6-Mohawks - The Champ


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: المظهر الصحى الرياضى له الأثر العميق على من حولك ، والأهم إسترداد مظهرك الشبابى وبالتبعية ثقتك بنفسك ، خمسة رياضة يوميّاً لن تؤذيك.

برج الثور: ماهر حاذق فى تعاملك مع كل من حولك خاصةً فى حل مشاكل الشئون العائليّة ، هذا يعنى تفويت الفرصة على بعض الأقارب المُستفزّين.

برج الجوزاء: واجه المُخطئ بخطئه لكن بعد وضع عباراتك فى ورقة سُوليفان لطيفة إن كنت لا تزال ترغب فى الإحتفاظ بوظيفتك أو بحبّ زوجتك لك.

برج السّرطان: موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أفكاراً جديدة لعملك إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان.

برج الأسد: لاتتمسّك بوجهة نظرك بسبب عجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال.

برج العذراء : لا مجال للفهلوة ولا توجد طرق مختصرة فى طريق العمل الجادّ، إحرص على أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة،إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج الميزان: ترتيب الأولويّات وتنظيم العمل يوفر الوقت والجهد ،المثل الأجنبى يقول غُرزة فى التوقيت الصحيح توفر تسعة غُرز فى التوقيت الخاطئ.

برج العقرب: هدف كنت تسعى وراءه منذ زمن قد تفاجأ به يقع فى حجرك دون أى مشقة، رحلة قصيرة خاصة بالعمل مُرجحة لك أيضاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: إبتعادك عن مواقع الشّبهات أو الأشخاص المشبوهين أفضل مايُمكن أن تقدّمه لنفسك إن أردت الحفاظ على بريستيجك ومركزك الإجتماعى.

برج الجدى: إشارات إيجابيّة للعُزّاب لمُقابلة مُحتملة للنّصف الحلو بمشيئة الله تَعَالى ، ويوم عسل للمتزوجين مع تصفية لخلافات قديمة إن وُجِدَتْ.

برج الدّلو: تعاملك مع طلبات الحبيب التى قد تبدو سخيفة من وجهة نظرك بابتسامة وصبر تزيد من محبتك فى قلبه فتمسّك بالهدوء.

برج الحوت: رغبتك فى رعاية من حولك تنسحب على الفقراء والأيتام، الحيوانات والطيور،لا تنسَ رعاية شيوخ عائلتك وأقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.
Advertisements