Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الفن يوجهون كلمة لـ يوسف فوزي من خلال عدسة "الفجر الفني"

Advertisements
d,st t,.d
d,st t,.d
Advertisements
يتمتع الفنان القدير يوسف فوزي بمحبة كبيرة من أصدقاءه بالوسط الفني وجمهوره، وخلال الفترة الماضية تربع يوسف على قوائم التريند وذلك بعد أحدث ظهور له بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش.

ولذلك، قدمت بوابة الفجر الفني مبادرة إنسانية لدعم الفنان يوسف فوزي بمشاركة بعض نجوم الفن، حيث تواصلنا معهم للتعبير عن محبتهم ودعمهم له، وبالفعل استجابوا لمبادرتنا ورحبوا بها على الفور.

حيث قالت الفنانة نهال عنبر: يوسف حقيقي كلنا بنحبك، ونتمنى رؤيتك دائمًا في صحة وسعادة وأنت غالي على قلوبنا، ولعل من أجمل اللحظات التي مرت علي عندما قمت بزيارتك وتحدثت معك، وأنت فنان كبير ولك تاريخ مشرف في الفن، ستظل يوسف فوزي مهما حدث.

فيما عبرت الفنانة بدرية طلبة عن محبتها له قائلة: الأستاذ يوسف فوزي أبو ضحكة ترد الروح، ألف سلامة عليك شفاك الله وعافاك وشدة وتزول وستعود لنا أقوى من الأول قريبًا.

وأما عن الفنان حمادة بركات، فقد روى موقفًا لاينساه مع يوسف فوزي وقال: الرجل الخلوق أستاذ يوسف فوزي، سعداء برؤيتك ونتمنى من الله أن يعطيك الصحة ومحبة الجمهور، ولقد جمعتني بك معرفة منذ 5 سنوات عن قرب، ما بين المسرح والفيديو، وتعاملت معك في الكواليس، أنت رجل عظيم وتحرص على الصلاة والصيام في يومي الأثنين والخميس، لقد تعلمت منك الكثير وأنت قدوة لنا ربنا يخليك لنا.
Advertisements