Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 2020/1/19

Advertisements
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
Advertisements
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ليفربول مساء اليوم الأحد 19-1-2020، في مباراة هامة وقوية للغاية ستجمع قطبي الكرة الإنجليزية على أرضية ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، لحساب مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم، والمقرر إذاعتها عبر قناة BeIN SPORT HD2 بصوت المعلق رؤوف خليف، وتنطلق صافرة البداية بتمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.



يبحث ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم لتعزيز صدارته وتسجيل العلامة الكاملة، إذ يعيش الريدز طفرة كبيرة هذا الموسم، فحتى الآن يمتلك في جعبته 61 نقطة حصدهم من خوض 21 مباراة، فاز في 20 وتعادل في واحدة فقط، ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن.

انتهت مواجهة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  وسيحاول زملاء صلاح الفوز والثأر لنفسهم، وكذلك الحال سيكون مع الشياطين الحُمر الذين افتقدوا نقطتين ثمينتين بتعادلهم أمام ليفربول.

وفي المقابل يبحث اليونايتد عن تحقيق الفوز وضرب أكثر من عصفور في حجرٍ واحد، فهو يسعى للثأر أولاً وللإقتراب من المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من دوري الأبطال، ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس بجول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، حصدهم من 22 مواجهة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 7 وتلقى 6 هزائم.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN HD2 رؤوف خليف الدوري الإنجليزي
موضوعات متعلقة
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم 19/1/2020 بالدوري المصري
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة 19 يناير 2020 والقنوات الناقلة
بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الجمعة في الدوري الإنجليزي
بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم الخميس بالدوري الإنجليزي

 
بث مباشرليفربول,ليفربول ومانشستر يونايتد,ليفربول ومانشستريونايتد,مباشرمانشستر يونايتد,مباراة ليفربول اليوم,مباريات اليوم,يلا شوت
Advertisements