حظك اليوم| الأبراج 2020| على الصعيد المهني والعاطفي: الحظ يبتسم لمواليد الجدي والحوت والقوس

الأبراج
الأبراج
Advertisements
في توقعات الأبراج لعام 2020، تأتي أبرز تحركات الكواكب في وصول المشتري للجدي وابتعاد زحل وأورانوس عنه والقمر ونبتون للحوت ويعطي المشتري أيضًا نصيبًا من الحظ لكل من "العقرب _السرطان _العذراء _الثور _القوس _الحوت".

يتأثر العقرب خلال 2020 بطاقة عطارد والمريخ وبعض من اورانوس السلبي والقوس يستمد طاقته من الشمس واورانوس الإيجابي، أما عن طاقة الأسد خلال العام المقبل ستكون من "الزهرة _المشتري _زحل _بلوتو _أورانوس الإيجابي".

ابتعد اورانوس عن الجدي ليصل السلبي منه للثور والايجابي منه للحمل والدلو، فتصبح طاقة الحمل من تشيرون واورانوس والدلو من زحل وأورانوس، ويؤثر أورانوس ايجابيًا على الأبراج "الحمل _الأسد _الميزان _الدلو _القوس" وسلبيًا على "الثور _العقرب".

الأبراج 2020 | كود الحظ للجدي:
برج الجدي من أبرز الأبراج في الحظ لـ "2020" كونه من الأبراج الترابية التي تتمتع خلال العام بالـ “الفرص _الفرح _النجاح _الربح" بالإضافة الي وصول المشتري له والذي يعطيه السبيل الأكبر للحظ والفرح والنجاح.

ويأتي تأثير كوكب المشتري على الأبراج بـ "حسن الحظ _المرح _الصحة _الثراء _التفاؤل _السعادة _النجاح _الحيوية _الحماس _الحكمة _المعرفة".

يصل الجدي بالعقلانية والحكمة للطاقة الأكبر لتحقيق الاحلام والطموحات وخصوصًا بعد رحيل الطاقات السلبية المستمدة من كوكب زحل وأورانوس، ويمد زحل الأبراج بالـ "الغموض _الحيرة _البكاء ع الماضي _العقبات _التعطيل _سوداوي _كئيب".

ويمد اورانوس الأبراج بالـ “التغير المفاجئ _تغير القرارات _انقلاب الأوضاع _الفراق _السلوك الغريب _العبقرية الفاسدة _التمرد الاهوج".

تحرر الجدي من طاقات زحل وأورانوس مع اكتساب طاقات المشتري ما يجعله صاحب الحظ الأكبر في 2020 وعليه اغتنام كل المكاسب الممكنة خلال عامه الجديد وتوخي الحذر من تأثير المشتري بالغرور في تحدي العقبات وتحقيق الطموح.

الأبراج 2020 | تحول العقلاني للحوت:
برج الحوت في 2020 يصل إلي العقلانية وقمة الرومانسية وذلك بسبب وصول القمر ونبتون له وكونه من الأبراج المائية يحصل علي "الاستقرار_ النجاح_ تجاوز العقبات" إضافة إلي تأثير نبتون علية والذي يعطي برج الحوت الـ"تغيير الواقع_ الرقة_ الهدوء_ إحساس بالمسئولية" ويتحكم نبتون أيضا في سلوك الحوت "بالأوهام_ الإلهام بالشعر والموسيقى_ الحب في أسمى صوره_ الإبداع في الفنون".

وصول القمر إلي الحوت هو بالفعل ما يحتاجه ليتمكن هذا البرج المائي من الوصول إلي مرساه الذي يساعده علي اكتساب الواقعية الممتزجة بالرومانسية أضافه إلي وصوله بالواقعية للعمل المبدع وتمكنه من التعبير عن نفسه وعن مشاعره بكل أكبر وهذا ما يفتقده الحوت بشكل عام.

يعتبر 2020 هو عام التقدم للحوت والوصول للايجابية والعقلانية الممتزجة بالخيال والرومانسية الأمر الذي يعطيه الفرصة الأكبر في تحقيق انجازات العملية والزوجية ولذلك يعتبر علماء التنجيم 2020 عام الاندماج الكامل بين "الجدي والحوت" بحيث يصل الجدي للرومانسية ويصل الحوت للعقلانية التي تمكنهما من الاندماج الأروع خلال هذا العام.

الأبراج 2020 | تحول إيجابي للقوس:
يتأثر القوس خلال 2020 بطاقات الشمس مع وأورانوس الايجابي أضافه إلي طاقات المشتري كوكب الحظ والنجاح التي تجعله صاحب الطاقات الأكبر في هذا العام وكونه من الأبراج النارية يحصل علي "الفرص_ التطوير_ جذب الشركاء_ مجهود جبار". 

تعطي الشمس للقوس "الحيوية_ القوة_ الحكمة_ القدرة المبدعة" أضافه إلي بعض السلبيات التي تتمثل في "الغرور_ العنجهية"، أضافه إلي تأثير المشتري الذي يعطيه "الحظ _المرح _الصحة _الثراء _التفاؤل _السعادة _النجاح _الحيوية _الحماس _الحكمة _المعرفة".

توجه طاقة أورانوس الايجابية للقوس بالـ"الموهبة_ الأصالة_ العبقرية_ القفزات للأمام" وهذا ما يجعل القوس خلال 2020 مختلف تمامًا عن 2019 ليتحرر من كل الطاقات السلبية والأزمات ويصل إلي كامل ايجابيته بطاقة الحظ والمرح في هذا العام.

الأبراج 2020 | تغيرات جذرية للأسد:
يتعرض الأسد خلال 2020 للعديد من التغيرات بوصول كل من "الزهرة_ المشتري_ زحل_ بلوتو_ أورانوس الايجابي" وكونه من الأبراج النارية يحصل علي "فرص_ تطوير_ جذب شركاء_ مجهود جبار" هو ما يجعل الأسد أمام عدد كبير من المؤثرات بحيث يعطيه كوكب الزهرة "الجمال_ التألق_ الرقة_ الذوق_ النعومة_ الجاذبية_ الرضا".

يؤثر المشتري علي الأسد "حسن الحظ _المرح _الصحة _الثراء _التفاؤل _السعادة _النجاح _الحيوية _الحماس _الحكمة _المعرفة"، لكن زحل يؤثر عليه "غموض_ ظلام_ بكاء علي الماضي_ حيرة_ عوائق_ تعطيل" لكنه في المقابل يعطيه بعض من"الرشد_ التعقل".

يؤثر بلوتو بشكل طفيف علي الأبراج بحيث يحدث التغيرات ببطيء شديد لكنه يمتلك القدرة التامة علي التغيير الكلي في أسلوب حياتنا بالتفكير والتصرف، وتعطيه طاقات أورانوس الايجابية بالـ"الموهبة_ الأصالة_ العبقرية_ القفزات للأمام" كل هذه المؤثرات تجعل الأسد أمام عام التغيرات الجذرية.

الأبراج 2020 | غموض وعبقرية الدلو:
يتحول الدول خلال 2020 لمجموعه من الطاقات التي يجب عليه تحفيزها ومجموعه أخرى يجب عليه تجاوزها بحيث يستمد طاقته خلال هذا العام من زحل_ أورانوس الايجابي" بحيث يؤثر زحل عليه "غموض_ ظلام_ بكاء علي الماضي_ حيرة_ عوائق_ تعطيل" لكنه في المقابل يعطيه بعض من"الرشد_ التعقل".

وتؤثر عليه طاقات أورانوس الايجابية بالـ"الموهبة_ الأصالة_ العبقرية_ القفزات للأمام وهذا ما يجعل الدلو أمام اختيارات صعبة بين العبقرية والرشد والتعقل الذين يمكنه من تجاوز كل الصعوبات أو الاستسلام للبكاء علي الماضي والحيرة التي تجعله غير قادر علي التغيير.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا