Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية

Advertisements
الهلال وفلامنجو
الهلال وفلامنجو
Advertisements
ينتظر عشاق كرة القدم مباراة نارية تجمع بين فريق الهلال السعودي، ونظيره فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019، على ملعب استاد خليفة الدولي، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وخطف الهلال بطاقة التأهل إلى دور نصق النهائي، بعدما حقق فوزا ثمينا على فريق الترجي التونسي ممثل إفريقيا، بهدف نظيف، أحرزه المهاجم الفرنسى بافتيمبى جوميز عند الدقيقه 73، في ربع نهائي مونديال الأندية.
وعلى الجانب الأخر تعد مواجهة الهلال هي المباراة الأولى لفلامنجو في كأس العالم للأندية، وذلك حسب قانون البطولة الذي يمنح بطل أمريكا الجنوبية وبطل دوري أبطال أوروبا التأعل مباشرة إلى دور النصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية:-
من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية:-
وتُذاع المباراة حصريا وعلى الهواء مباشرة عبر قناة bein sports hd1، التابعة لشبكة bein sports؛ وقناة الكأس، المالكين لحقوق البث الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع للهلال في مواجهة فلامنجو:-
من المتوقع أن يدفع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، بعبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وأمامه ياسر الشهراني، وعلي البليهي، وجانغ هيون سوو، وأمير كردي، فيما سيضع كويلار، وعبد الله عطيف في وسط الميدان، وأمامهم سالم الدوسري، وكارلوس إدواردو، واندريه كاريلو، وسيقود هجوم الهلال الفرنسي بافيتمبي جوميز
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سوو، أمير كردي
خط الوسط: كويلار، عبد الله عطيف
خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، اندريه كاريلو
خط الهجوم: بافيتمبي جوميز

ويشارك الهلال في ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد تويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب فريق اوراوا ريد الياباني، بثلاثة أهداف نظيفة، من مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالدور النهائي، فيما يخوض الترجي التونسي المباريات في مونديال الاندية للمرة الثالثة على مدار التاريخ.
Advertisements