أبرزهم "الحمل والعقرب".. خبيرة تنصح بالابتعاد عن الأبراج الأكثر عصبية

الابراج
الابراج
Advertisements
يتصف بعض الرجال بالعصبية التى تجنب الكثير من السيدات الاقتراب منهم بسبب إثارة المشاكل والاذى النفس الناتج عن العصبية المفرطة لذا قدمت عبير فؤاد خبيرة الابراج أبرز الابراج العصبية ونصائح لتجنبهم.

وفي السطور التالية نذكر أبرز الأبراج الاكثر عصبية أو إثارة للمشاكل حسب المواليد، والتي تنصح السيدات للابتعاد عنهم حتى تكون حياتهم في أجواء هادئة.

الحمل
من المتعارف عليه أن برج الحمل بشكل عام معتد بنفسه ويميل للغصب والعصبية، وهو بطبعه عنيف أيضا ومن الأبراج التي تثير المشاكل لأن الكوكب المسيطر هو المريخ "إله الحرب في الأساطير الرومانية".

الميزان
رغم أن أصحاب برج الميزان يتصفون بالصبر إلا أن طاقتهم قليلة فعندما تنتهي يصبحون عصبيين جدا بسبب تأثير التعب، مع إنهم مسالمين ولكن في حال تعاملهم مع أشخاص لا يقدرون تعبهم سيتصرفون بعصبية.

السرطان
يتصف صاحب هذا البرج بأنه حساس جدا، فمن الممكن من أقل شيء يكون رد فعله عنيف، فهو لا يريد أن يزعجه أي شخص أو يضغط عليه أو يسخر منه.

العقرب
من الأبراج التي تثير المشاكل لأن كوكبه المسيطر هو المريخ "إله الحرب في الأساطير الرومانية"، وهو شخص مشاكس  يحارب لأن ذلك أسلوب حياة بالنسبة له، ويريد اكتشاف من أمامه ويستمر في الضغط عليه حتى يعرف عنه كل شيء بداخله.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا