Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حلاوة عن هيثم أحمد زكي: كان يشعر أنه سيموت وحيدًا

Advertisements
هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي
Advertisements
قال الفنان أحمد حلاوة، عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إنه كان دائماً يشعر أنه سيموت وحيداً، مضيفاً "هيثم كان ابن موت وربنا اختره ومقدر له الحب فى الدنيا والآخرة" .

وأضاف حلاوة من خلال مشاركته الهاتفية فى برنامج 'الجمعة فى مصر'، الذي يذاع كل جمعة على قناة MBC، "هيثم كان وراث الطيبة من جده ووالدته ووالده، وأنا أعرفه من هو صغير، وجده كان صاحبي ووالده أيضاً، وهيثم كان يجهز نفسه من أجل أعمال فنية جديدة يستعد لها خلال الفترة المقبلة، وهذا سبب اهتمامه بالتمارين الرياضية وكان يجتهد ليظهر بصورة جديدة ومختلفة تنال إعجاب الجمهور".  

وتابع "حلاوة"، أن سبب وفاته يرجع للمجهود الزائد الذي بذله أثناء التمرين، وأن موته كصدمة على قلوبنا حيث إنه مات دون أي مقدمات وأصعب موت هو الموت المفاجئ، ثم اختتم حديثه بالدعاء له ولوالده ولوالدته ولجده.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا فى صباح الخميس ٧ نوفمبر، عن عمر يناهز ٣٥ عاما، إثر تعرضه لهبوط فى الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، كما أصدرت نيابة أول وثان الشيخ زايد تقريراً عن الوفاة، أوضح فيه أن الوفاة طبيعية وأن المتوفي عاني من متاعب صحية يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل فى مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناول عقاقير ومقويات العضلات .

كما يذكر أيضاً أن العزاء مقرر إقامته فى مساء السبت الموافق ٩ من نوفمبر الجاري فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
Advertisements