Advertisements
Advertisements
Advertisements

عائلة هيثم زكي: وفاته صدمة غير متوقعة.. ولم نتأخر عن استلام الجثمان (فيديو وصور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أقامت أسرة الفنان هيثم أحمد زكي ، الذي وافته المنية صباح أمس الخميس، سرادق عزاء له اليوم الجمعة بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

"لله ما أعطى ولله ما أخذ.. وانا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة.. ويصبرنا على فراقه هو وأبوه" بهذه الكلمات بدأت مني عطية 62 عامًا، عمة الفنان الراحل هيثم زكي حديثها مع" الفجر"، مؤكدة أن الفقيد كان بمنزلة أبنائها لها وتربطها به علاقة طبية.

وأكدت أن وفاة هيثم زكي صدمة غير متوقعة، مضيفة أنها حاولت أن لا تصدق خبر الوفاة بعدما أخبروها به وظلت تتمنى أن يكون إشاعة إلا أن أبنائها حاولوا تهدئتها حتى تماسكت.

وتحدثت شقيقة الفنان أحمد زكي من والدته عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي قائلة:  كنت أقرب واحده له في العائلة ورغم انشغاله في الفن وعمله وأقامته في القاهرة إلا إنه كان حريص على التواصل معنا حتى أنه كان يرسل سائقه وسيارته الخاصة لاصطحابنا من الزقازيق إلى القاهرة، حيث مقر إقامته لزيارته وذلك على الرغم من توافر سيارات ملك العائلة إلا إنه كان يفعل ذلك انطلاقا من رغبته في تحمل المسؤولية تجاهنا".

وأضافت انها كانت ترافق شقيقها الفنان الراحل أثناء فترة مرضه. لافتة إلى أنها أقامت في القاهرة برفقة والدتها حتى يكونا قريبين منه، مشيرة  إلى أن علاقتها بالفنان الراحل هيثم زكي كان طيبة ويتم التواصل بينهما بالتليفون للإطمئنان على أحوال كل منهم الآخر. 

ووجهت رسالة لمن يوجه انتقادات للعائلة بشأن عدم الحضور لاستلام الجثمان بأن يتحروا الدقة والمصداقية. ومضت قائلة " احنا مجروحين.. ارحمونا.. اتركوا كل شخص في حاله" مؤكدة أن أفراد العائلة لم يتأخرون عن حضور الجنازة أو استلام الجثمان.

وأشارت إلى أنهم قبل خروجهم من المنزل للتوجه إلى القاهرة بحثت عن شهادة الوفاة الخاصة بوالدتها حتى تثبت صلة القرابة بينها وبين الفنان أحمد زكي خاصة أنهما شقيقان من الأم فقط وكل منهما يحمل اسم أب غير الآخر.

والتقى محمد إبراهيم ابن عمة الفنان الراحل هيثم زكي أطراف الحديث قائلا: "  "الفنان أحمد زكي لم يكن لديه سوى أخ واحد غير شقيق وهو محمد عطية وتوفي منذ نحو  6 سنوات و3 شقيقات أحدهم متوفية ولا يوجد حاليا سوى اثنتين مني عطية 62 عاما وإيمان عطية 52 عاما". مضيفا أن أفراد العائلة من ناحية أزواج شقيقتي الفنان الراحل يزيد عن نحو 300 فرد وأن عدد كبير منهم خريجي جامعات ويعملون في مناصب مرموقة.

واستنكر ابن عمة الفنان الراحل هيثم زكي ما تردد على السوشيال ميديا بأنه لا يوجد سوى اخ واحد ولم يظهر أو تم تجاهله لأنه غلبان حسب وصفهم.  وتابع :"قبل أن يردد أو ينقل اي شخص مثل معلومة عليه التأكد منها اولا  أذا كان حتى للفنان أخ غلبان كما وصفوه فما الذي يعيب في ذلك. 

وأكد أن والدته "شقيقة أحمد زكي" أصرت على إقامة سرادق عزاء لابن خاله "هيثم" على نفقتها الخاصة، مضيف أن العائلة كان تربطهم علاقة ود واحترام مع ابن خالهم الفنان الراحل. 

ولفت إلى أنهم فور علمهم بالوفاة توجهوا إلى القاهرة لحضور تشييع الجثمان لمثواه الأخير  موضحا أن بعض أفراد العائلة توجهوا إلى المقابر وآخرون توجهوا إلى المشرحة.
Advertisements