Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة "تصفية" السعودية تقرر صرف 316 مليون ريال لمساهمين في مشاريع عقارية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

 قررت  لجنة المساهمات العقارية "تصفية" عن البدء في إجراءات صرف أكثر من 316 مليون ريال لعدد من المساهمين في منطقتي الرياض ومكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وشكلت اللجنة" تصفية" لمعالجة المشكلات التى تواجه المشاريع العقارية المتعثرة، برئاسة معالي وزير التجارة والإستثمار السعودي، وعضوية ممثلينمن وزارة الداخلية ، ووزارة الشؤون البلدية والقروية ، ووزارة العدل ، ووزارة المالية ، وكذلك اثنين من ذوي الخبرة والاختصاص يختارهما وزير التجارة والاستثمار لتكون مهمة ،  النظر في جميع المساهمات العقارية القائمة ( المرخص لها وغير المرخص ) وقت صدور قرار مجلس الوزراء رقم ( 220 ) .


أكد الدكتور بدر بن عبدالله الشويعر، الأمين العام للجنة المساهمات العقارية أن "تصفية" بدأت إجراءات الصرف للمساهمين في مساهمة طريق الخرج "كيلو 18" في الرياض ومساهمة نخيل البحيرات في مكة المكرمة ومساهمة مخطط الصفوة في جدة؛ تمهيدا لتصفية هذه المساهمات وإغلاقها بالكامل، وفقا لآلية عمل اللجنة المعتمدة بقرار مجلس الوزراء.
وقال الشويعر "ستصرف رؤوس الأموال للمساهمين غير المطبقين لأسهمهم في مساهمتي مخطط الصفوة ونخيل البحيرات، أما في مساهمة طريق الخرج "كيلو 18" فستصرَف رؤوس الأموال مع الأرباح للمساهمين".

 

 

 

 

 

Advertisements