Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة مباراة الهلال ضد أوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا

Advertisements
مباراة الهلال وأوراوا
مباراة الهلال وأوراوا
Advertisements


نتيجة مباراة الهلال ضد أوراوا، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي فوزًا صعبًا على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.


حقق نادي الهلال السعودي فوزًا صعبًا على نظيره أوراوا الياباني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي السعودي، ليقطع شوطًا نحو الحصول على لقب البطولة القارية.


وكان علي هادي آل بليهي قد تلقى بطاقة صفراء، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني، تمكن الزعيم السعودي من مباغتة ضيفه الياباني بالهدف الوحيد في المباراة، لنجمه البيروفي أندري كاريلو، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليقود فريقه لفوز ثمين في إنتظار مباراة الإياب التي تجمع بينهما على الأراضي اليابانية.


وبعد عرض نتيجة مباراة الهلال ضد أوراوا، نقدم لكم نتائج الفريقين في الدور نصف النهائي

تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على نظيره السد القطري بنتيجة 6-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يلتحق به نادي أوراوا إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني، بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0، وكرر فوزه إيابا بنتيجة 1-0، ليقطع تذكرة العبور للدور النهائي أمام الهلال.

Advertisements