ملخص مباراة أتالانتا ضد أودينيزي بنتيجة 7-1 في الدوري الإيطالي

أتالانتا
أتالانتا
Advertisements
أتالانتا ضد أودينيزي، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا فوزًا ساحقًا على نظيره أودينيزي، بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب "جويس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو.

ملخص مباراة أتالانتا ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي
سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا ضيفه أودينيزي بنتيجة 7-1، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، حيث تقدم أودينيزي في النتيجة مبكرًا عن طريق ستيفانو أوكاكا في الدقيقة 11 من زمن المباراة، قبل أن يدرك أتالانتا التعادل في الدقيقة 21 عن طريق جوسيب إيلشيش.

طرد للاعب أودينيزي يغير مجريات اللقاء لصالح أتالانتا
وتعرض لاعب أودينيزي نيكولاس أوبوكو للطرد في الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعد حصوله على أنذارين في نصف ساعة، ليقوم فريق أتالانتا بإستغلال النقص العددي ويضيف الهدف الثاني عن طريق موريال من ركلة جزاء في الدقيقة 35 ثم الهدف الثالث في الدقيقة 43 عن طريق جوسيب إيلشيش، وإستمر الضغط في الشوط الثاني ليسجل موريال الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني ثم عزز ماريو بازاليتش في الدقيقة 52 بالهدف الخامس ثم في الدقيقة 75 سجل موريال الهدف السادس من ركلة جزاء والثالث له مسجلاً هاتريك، وفي الدقيقة 83 سجل تراوري الهدف السابع.

ترتيب أتلانتا وأودينيزي في الدوري الإيطالي
بعد سباعية أتالانتا ضد أودينيزي، احتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 20 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر وانتر ميلان، وظل أودينيزي في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

ويواجه فريق أتالانتا نظيره نابولي الجولة القادمة العاشرة، بينما فريق أودينيزي سيواجه نظيره روما.

وأقيم أمس السبت 4 مباريات بالدوري الإيطالي، شهدت المباريات تعادل يوفنتوس مع ليتشي بهدف لكل فريق وتعادل انتر ميلان وبارما بهدفين لكل فريق وفوز جنوه علي بريشيا بنتيجة 3-1.

بينما اليوم فاز أتالانتا علي أودينيزي 7-1 وتعادل نابولي مع سبال 1907 بهدف لكل فريق وفازت بولونيا علي سامبدوريا بهدفين لهدف.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا