Advertisements
Advertisements
Advertisements

تردد قناة الزمالك Zamalek الجديدة على القمر الصناعي نايل سات .. وحقيقة تأجيل موعد بدءها!

Advertisements
تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك
Advertisements
تردد قناة الزمالك، زاد في الفنرة الأخيرة البحث عن تردد قناة الزمالك من قِبل جماهير الفارس الأبيض، ويترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك ظهور قناة الزمالك الفضائية Zamalek الجديدة، كما وعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته الأخيرة عبر وسائل الإعلام.

وأثارت قناة الزمالك الجديدة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الجميع يتساءل عن تردد قناة الزمالك وموعد تشغيل بثها على الأقمار الصناعية، وأبرز البرامج والإعلاميين الذين يظهرون شاشتها.

قناة الزمالك الجديدة Zamalek 
أعرب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ستديو قناة dmc الذى تنطق منه قناة الزمالك الجديدة، يشمل أحداث معدات الميديا من تصوير وإخراج  حتى تعمل القناة على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير. 

أضاف مرتضي منصور، أن القناة ستضم مجموعة من نجوم الزمالك القدامى بعقود جديدة من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتضم القناة كلًا من:-

- الإعلامي خالد الغندور.

- الإعلامي أحمد جمال.

- الكابتن أحمد عبد الحليم.

- الكابتن طارق يحيى.

- الكابتن أحمد سمير.

- الصحفي محمد الشرقاوي.

- الصحفي كريم أبو حسين.

- الصحفي شادي عيسى.

- الصحفي صبحي عبد السلام.

- الصحفي عبد الشافي صادق.

- الصحفي إيهاب الفولي.

- الصحفي منتصر الرفاعي.

تردد قناة الزمالك Zamalek الجديدة

* تردد قناة الزمالك Zamalek الجديدة كالتالي:-

- القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 112019.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

التشفير: مفتوحة.

موعد تشغيل قناة الزمالك الجديدة
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بداية تشغيل قناة الزمالك الجديدة على كافة الأقمار الصناعية ستكون أول شهر سبتمبر المقبل، مع بدء الموسم الكروي المقبل، بإتاحة مجموعة من البرامج المميزة والضيوف من نجوم الرياضة المحلية والعالمية.

حقيقة تأجيل موعد بدء قناة الزمالك Zamalek الجديدة
أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، تأجيل موعد تقديم قناة الزمالك Zamalek الجديدة على الشاشات، وعدم رفع اللوجو الخاص بالقناة على التردد المقرر أن تبث عليه.

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "تم تأجيل نزول اللوجو علي القناة إلي غدًا إن شاء الله".

ويذكر أن الغندور أكد أمس الثلاثاء في برنامجه، "أن تردد قناة الزمالك سوف يتم الإعلان عنه اليوم"، ولكن لم يحدث ذلك، وجماهير الزمالك تنتظر بشدة الإعلان عن القناة الجديدة.
Advertisements