وائل الإبراشي: فيلم الممر قضى على "الجزيرة" والقنوات الإخوانية

بوابة الفجر
Advertisements
قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن فيلم الممر قضى على قناة الجزيرة والقنوات الإخوانية، وحملات التشويه التي تشن على مؤسسات الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الشعب المصري تفاعل مع عرض هذا الفيلم، الذي يعد حدثًا تاريخيًا ووطنيًا، معقبًا: "فيلم الممر مش مجرد فيلم على شاشة التلفاز، تجمع المواطنين حول الشاشات لم يحدث منذ سنوات كثيرة، ولكنه حدث فريد".

ولفت "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الإثنين، إلى أن هذا الفيلم محا جميع ما يقوم به الخصوم من مؤامرات، مشيرًا إلى أن وعي الشعب المصري هام للغاية، والفن من الممكن أن يلعب دروًا هام في زيادة الوعي بصورة كبيرة. 

وأشار إلى أن المواطنين في المقاهي احتشدوا بالأمس لمشاهدة الفيلم، وعواطف المواطنين عند مشاهدة الفيلم كانت جياشة، متابعًا: "الفن له دور كبير في تقدم الأمم".

وهذا وعلق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال تصريحات صحفية سابقة، على عرض فيلم "الممر" على الشاشات المصرية، قائلًا: "الشعب المصري بأكمله التف حول شاشات التلفاز في المقاهي والبيوت والمحلات التجارية، كانت الأسرة في كل مكان تحتفل بفيلم الممر".

ووجه "الجندي"، التحية لفريق عمل فيلم الممر، قائلًا: "فنانين ممتازين وليهم كل التحية، ومن الصعب أن تخص أحدًا بالإشادة في هذا العمل العظيم".