Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور ردًا على شكاوى الأهلي: "مابخفش.. وتضامن تركي مع الخطيب تعزية له"

Advertisements
مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements
قام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالرد على الشكاوى التي تقدم بها مجلس إدارة النادي الأهلي ضده في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن لا يستطيع أحد أن يوقع بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك  نظرًأ للعلاقة القوية التي تربطهم ببعض.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في بيان رسمي، مساء أمس الثلاثاء، مخاطبته لعدد من الجهات المعنية والهيئات الحكومية، بينها رئاسة الجمهورية لحسم موقفها من تجاوزات مرتضى منصور الغير أخلاقية.

وقال المستشار مرتضى منصور في تصريحات هاتفية لقناة "الحدث اليوم"، صباح اليوم الأربعاء: "مع احترامي لتلك الجهات، هل تريدون مني أن أصمت بعدما سبّ الأهلي نادي الزمالك وقال إنه غير وطني، من يتجاوز في حقي أو حق النادي سأقطع لسانه".

وأضاف مرتضى منصور: "شكاوى الأهلي لن تخيفني أو تهز شعرة من رأسي، لا أعرف ما علاقة الأهلي بتأجيل أو نقل مباراة الزمالك والفريق السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، هل تريدون مني أن أقول أن الأمن غير مستقر عن بلدي؟".

جدير بالذكر أن كان تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حاليًا، ومالك نادي ألميريا الإسباني، أعلن دعمه الكامل لمحمود الخطيب، رافضًا التجريح التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق، قبل أن يوضح مرتضى منصور أنه ليس المقصود في تلك الأزمة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، متضامنًا مع محمود الخطيب، قائلًا: "الكابتن الخطيب له وعليه.. ونتفق ونختلف.. لكنني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق".

وتابع تركي آل الشيخ حديثة: "أدعمه وأسانده في تلك الحالة.. ونتفق أو نختلف حول الكرة هذا شأن طبيعي لكن التعرض لأهله عيب وحرام".

وأكد مرتضى منصور: "تركي آل الشيخ لم يقصدني، لن يستطيعوا الوقيعة بيني وبينه، لقد قال ذلك ردًا على ناس عادية سبّوا الخطيب، وكان ذلك بمثابة تعزية له، ولكنهم يستشهدون به الآن رغم أنه وصف مجلس إدارة الأهلي بالعصابة".

وأنهى مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "من سيحترمنا سنحترمه، أعترف بأن محمود الخطيب أعظم من لمس الكرة في تاريخ مصر، لكنه أفشل إداري في تاريخ مصر، لم أجد منه أي موقف يدعم فيه بلده منذ توليه رئاسة الأهلي".

ويذكر أن تركي آل الشيخ كانت تربطه علاقة قوية بمرتضى منصور الموسم الماضي، وأكد الأول في عدة مناسبات أنه جلب مجموعة من لاعبي الزمالك الحاليين بأمواله الخاصة، وألمح كذلك إلى أنه تكفل بتسديد الراتب الشهري للمدير الفني السويسري كريستيان غروس حتى رحل في نهاية شهر مايو 2019.

ولكن تصريحات آل الشيخ الأخيرة عن الخطيب وتضامنه معه أمام مرتضى منصور، هي بمثابة صفعة لرئيس القلعة البيضاء، والتي شهدت توترًا كبيرًا في العامين الماضيين، بسبب الخلافات التي كانت قد حدثت بينهما.

عدلى القيعى: مساندة تركي آل الشيخ لـ"الخطيب" موقف نبيل يشكر عليه
علق عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلي، على مساندة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لمحمود الخطيب، فى أزمته ضد مرتضى منصور.
 
وقال القيعي فى تصريحات تلفزيونية: "إن تصرف تركى آل شيخ أمر حميد وشىء جيد"، مضيفاً: "لأنه برغم الخلافات كما ذكر، فإنه رفض التجاوزات، وذلك موقف شهم ونبيل ويشكر عليه، وأن الحق حق".

واختتم القيعي حديثه قائلًا: "مساندة المستشار تركي آل الشيخ لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موقف شهم نبيل يشكر عليه".
Advertisements