إصابة 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بملوي

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي المار علي مركز ملوي، تم نقل المصابين الي مستشفي ملوي العام.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بورود الي عمليات النجدة، يؤكد وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والآخري ربع نقل، قبلي مدخل ملوي بحوالي 1 كيلو متر طريق الجيش، أسفر الحادث عن 3 أشخاص.

وبإنتقال قوات الأمن تبين ان المصابين هم: بدري محمود محمد مصطفي، 22 عاما، عامل، مقيم بمحافظة الجيزة، مصاب بإشتباة كسر بالفخذ الايسر ونزيف داخلي بالبطن، ولبنة ماجد جيد، 25 عاما، بدون عمل، مقيمة بمحافظة القاهرة، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، ومحمد سيد إبراهيم، 30 عاما، مقيم بمحافظة الاقصر، مصاب بجرح بالرأس 3 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.


تم نقل المصابين الي مستشفي ملوي العام، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير.

لقي بائع شاي مصرعه إثر سقوط جسم صلب فوق رأسه، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ملوى العام، وحرر محضر بالواقعة واُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام لقسم شرطة ملوي، يفيد بوصول" بشرى حبيب جبران ميخائيل"، 55 عاما، بائع شاي، مقيم بعزبة ديمنكو التابعة لمدينة ملوى، جنوبى المنيا، جثة هامدة، إدعاء سقوط جسم صلب فوق رأسه.

وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى ملوى العام لتوقيع الكشف الطبي عليها وفى انتظار العرض على الطبيب الشرعى وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الوقائع المشار إليها.

"وفاة شاب"

كما شهدت قرية المحرص بدائرة مركز ملوى بمحافظة المنيا اليوم وفاة شاب في العقد الرابع من عمره اثر سقوطه من الطابق العلوي مما تسبب في وفاته وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ملوى العام.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام لمركز شرطة ملوي يفيد بوصول "محمود - ع - م - ع"، 35 عاما، سائق، مقيم بقرية المحرص، جثة هامدة، إدعاء سقوط من طابق علوى، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى ملوى العام لتوقيع الكشف الطبي عليها وفى انتظار العرض على الطبيب الشرعى وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الوقائع المشار إليها.

"أصابة 12 شخص" 

وفى سياق متصل، أصيب مساء أمس الاربعاء، 12 شخصا في تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، على الطريق الزراعي الواصل بين مركز ديرمواس والتل، على الطريق الزراعي بالمنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بورود، بلاغ من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام لقسم شرطة ملوي يفيد بوصول مصابين جراء حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والآخري ربع نقل، أسفر عن إصابة 12 شخصا، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى ملوي العام، لتلقي الرعاية الطبية.

تحرر المحضر اللازم حول الواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا