عاجل - الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور؛ ضربة قوية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ خلال الساعات الماضية بالحصول على توقيع نجم القلعة الحمراء.

ونجح مسؤولي القلعة البيضاء؛ في الحصول على توقيع حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر؛ لضمه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للموسم الجديد.

وعلم "الفجر الرياضي" من مصدر مقرب للاعب؛ أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، اجتمع مع اللاعب في إحدى كافيهات المهندسين وحصل على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مارسيلو مع الأهلي؛ بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل دون الرجوع لناديه حسب المدة القانونية المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي مفاجأة من العيار الثقيل ، تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة بنادي الزمالك في الموسم المقبل.

 


وعلم "الفجر الرياضيأن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسئولي النادي الأهلي، التعاقد مع حازم إمام، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل توتر علاقته بأمير مرتضى منصور المشرف العام للفريق الأبيض.


 

ويرفض حازم إمام الظهير الأيمن البقاء في نادي الزمالك بالإضافة إلى عدم تجديد عقده مع المادر الأبيض بسبب توتر علاقته مع أمير مرتضى فضلاً عن خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق منذ توليه المهمة رسمياً بعد رحيل السويسري كريستيان جروس.



 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا