طب حلوان تعلن عن تنظيم مسابقة للعباقرة (الشروط)

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أعلنت إدارة النشاط العلمي والثقافي بكلية الطب بجامعة حلوان تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد عن عودة الجنة لاستكمال نشاطها الطلابى وتنظيمها للعديد من السابقات العلمية والترفيهية، التى تساهم بنشر ثقافة التعلم بين الطلاب وتوعية الطلاب بٱهمية العلم والقراءة.

كما أعلنت اللجنة عن مشاركتها فى فعاليات مسابقة Orientation 2019 - هو DR Genius  وهى عبارة عن مسابقة للعباقرة في المعلومات العامة بشكل ممتع.

وتتكون المسابقة من مرحلتين، المرحلة الأولى يشارك فيها أول 50 متقدم وموعدها يوم الخميس ٢٥٩ ويتم فى هذه المرحلة اختبار المشاركين عن طريق أسئلة بٱمتحان ورقى لتحديد ١٠ متسابقين المتٱهلين للمرحلة الثانية.


أوضح رئيس جامعة حلوان على أهمية الحوار والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في كافة المجالات والأنشطة بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، مؤكدا على أن مكتبه مفتوح دائما لتلقى اي اقتراحات او رؤى للطلاب والاستماع لها.

وأشار الأستاذ الدكتور ماجد نجم إلى انتهاء الجامعة من جميع تجهيزات المباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل واطمأن على انها على اتم الاستعداد لاستقبال الطلاب.

وتمنى الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للطلاب أن يكون عام أكاديمي متميز بمزيد من البرامج الدراسية الجديدة، وأن يكون عام جامعى حافل بالأنشطة الطلابية المتميزة حيث حرصت الجامعة على التطوير الشامل بكل قطاعاتها لتكون من أفضل وأحسن الجامعات.

هذا وقد بدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة القران الكريم، ورفع أعلام كليات الجامعة بمشاركة عمداء الكليات والأسر الطلابية ثم رفع علم جامعة حلوان، وقام الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والسادة النواب والسادة العمداء وعدد من قيادات الجامعة برفع العلم المصري، مع أداء تحية العلم، وعقب ذلك انطلقت فعاليات سباق الدراجات ثم تقديم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

وخلال المرحلة الثانية سيتم تقسيم المتأهلين لفريقين عشوائيا، وتكون المرحلة عبارة عن امتحان شفهي للفريقين أمام جمهور المسابقة وبحضور لجنة تحكيم، مشيرا إلى أن التسجيل للمسابقة يكون من خلال الفورم الاتى والأولوية لأول 50 طالب من الفرقة الأولي فقط:

https:docs.google.comformsde1FAIpQLSf6L0AeercvMdhmRNy851sl03wvwa3Jz8SA-wFTZSYlbgC6QQviewform?usp=sf_link