أيمن بهجت قمر يفجر مفاجأة لأول مرة عن إسماعيل ياسين

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
عبر تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، صلة قرابته بالفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وغرد أيمن بهجت قمر: "ياسمين اسماعيل غنى في أحد أفلامه الفقر جميل، اللهم أفقرني كمان اللهم أغني عدويني وبالفعل مات مديون".

وأجاب أيمن بهجت قمر "وموضوع اسماعيل يس يا امير مش حقيقي انه مات و مالقاش تمن جنازته وضعه المادي اه مبقاش كويس والضرائب اخدت عمارته بس كان ف شقه في الزمالك وتوفي فيها .. اوعى تزعل امي منك ارجوك".

وأثار ذكر أيمن بهجت قمر لوالدته في رده على تغريدة أمير طعيمة تساؤلات المتابعين، ليشير إلى أن إسماعيل ياسين كان زوج خالة والدته، وورد ايمن بهجت قمر على أحد المغردين "مش حقيقي والأسرة ردت ووالدتي ردت لإنه جوز خالتها ومربيها ويعتبر في مقام والدها".

وكان أشاد الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بفيلم "خيال مآتة" للفنان أحمد حلمي، مشيرًا إلى أن "حلمي" دائمًا ما يختار الفكرة المختلفة والدور الأصعب.

وكتب "قمر" عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "خيال مآته حلمي دايما يختار الفكره المختلفه والدور الأصعب ..الف مبرووووك".

على الجانب الآخر، شكك العديد من متابعي بهجت قمر في صحة منشوره ومديحه في الفيلم وقصته، واعتبر أغلبهم أن الفكرة لم تكن على مستوى جيد والفيلم كان مملًا.

"خيال مآتة" بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، بيومي فؤاد، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

وكان أيمن بهجت قمر، قد نعى وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني، وأم ابنائه، مؤكدًا أنه يعتبر "السعدني" صديقه وشقيقه.

وكت أيمن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خالص العزاء لصديقي وأخويا احمد السعدني في وفاة ام أولاده الفاتحة".

يذكر أن طليقة أحمد السعدني، توفت مساء أمس وذلك إثر أزمة قلبية، فيما من المقرر أن يقام العزاء خلال الفترة المقبلة.

وكان شارك الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، جمهوره عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، احتفاله بنجاح أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة والتي تحمل اسم "بحبه".

وعلق "قمر"، على الصورة التي نشرها قائلًا: "الآن ..بحبه ..النسخه الاصليه في ٢٤ ساعه تريند رقم ١ .. الحمد لله".

وشاركه المخرج عمرو عرفة الاحتفال مداعبا: "ألف مبروك يا أيمون .. مغنا و سيما كمان"، ليرد عليه أيمن قائلا: "حبيبي يا حاج".

يذكر أن أغنية "بحبه" تصدرت قائمة الأكثر بحثاً على YouTube في مصر، بعد يوم واحد فقط من طرحها، في الخميس 1 أغسطس، رغم انتشار النسخة المسربة منها منذ حوالي الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا