Advertisements
Advertisements
Advertisements

«هنركز فى الماتش ولا فيك» .. كيف تغزلن مشجعات الأهلى فى "فايلر": "كراش الساحة الرياضية" (صور)

Advertisements
فايلر
فايلر
Advertisements
تغزل عدد من فتيات تويتر بالمدير الفنى الجديد للنادى الأهلى وقالوا فى الهاشتاج المساند له عبر تويتر: "كراش ساحة الأهلى" وذلك بسبب وسامته، حيث قال توفيق أحد مغردون تويتر فى تغريدة له:" هنشوف كام واحدة هتكراش عليك فى الموسم وهتاكل الجو فى الساحة.. الرياضة والساحة الكراشية"، بينما قالت نودى مصطفى إحدي مغردات تويتر فى تغريدة لها:" إحنا كدة هنركز فيك ولا فى الماتش".

وكان قد أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق خلفا لمارتن لاسارتي، ليُنهي الجدل حول اسم المدرب الجديد.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن لجنة التخطيط للكرة برئاسة طه إسماعيل وبعد العرض على محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الادارة تم التعاقد مع السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق.

ومن المقرر أن يتواجد مع فايلر 3 مساعدين، وقد ينضم اليهم محلل اداء فى وقت لاحق.

وتعقد لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى الأهلى اجتماعًا مع السويسري فايلر، المدير الفنى الجديد للفريق، وجهازه المعاون قبل انطلاق المؤتمر الصحفى.

ويعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا فى الواحدة ظهر اليوم، الاثنين، لتقديم مدربه الجديد رينيه فايلر.

وتستعرض لجنة التخطيط بعض الأمور السريعة مع فايلر، كما تعد الجلسة بمثابة تعارف بين الطرفين قبل بدء المهمة رسميا.

ويترأس لجنة التخطيط بالأهلى الدكتور طه إسماعيل، وتضم فى عضويتها كلا من زكريا ناصف وخالد بيبو، كما سيحضر محمود الخطيب رئيس النادى الاجتماع التعارفى.

ويضم الجهاز المعاون لفايلر كلا من، ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، وميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامى قمصان مدربًا مساعدًا.

وكان فايلر الذى تعاقد معه الأهلي موسمًا قابلًا للزيادة قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما برفقة المهندس خالد مرتجى عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، حيث سافر الثنائى للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسرى.


نرشح لكم: الحلقة الأخيرة من مسلسل نيمار إلى برشلونة


تقترب قصة نيمار من نهايتها ولن يستمتع اللاعب بالنهاية السعيدة التي يريدها. استسلم اللاعب وأخبر باريس سان جيرمان أنه سيبقى في النادي، نظرًا لأنهم ظلوا متمسكين بالكثير أكثر من برشلونة كانوا على استعداد لتقديمه. 

ووفقًا لـ صحيفة" L'Equipe"، أن أخبر نيمار عائلته أنه سيبقى في العاصمة الفرنسية. وقد أبلغ حاشيته كلا الفريقين المشاركين أنه مستعد للمتابعة في باريس سان جيرمان.

تشير إلى أنصفقة نيمار قد انتهت، لهذا الصيف على الأقل، وأبلغ البرازيلي فريق باريس سان جيرمان أنه استسلم في سعيه للعودة إلى برشلونة ولن يكون هناك آثار غير مباشرة في كل من العاصمة الفرنسية وكاتالونيا. أثر الزلزال الذي سببه نيمار على العديد من العلاقات، خاصة مع المؤيدين ولكن أيضًا مع لاعبين من كلا من باريس سان جيرمان وبرشلونة.


لم يكن بعض المشجعين سعداء بلوحة النادي لأنهم أدركوا أن وصوله من شأنه أن يعرض النادي ماليًا للخطر، بينما رأى آخرون أن عودته فرصة لإعادة لم شمل MSN trident مع ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، فضلًا عن كونه فرصة للتوقيع على واحد من أكثر اللاعبين قابلية للتسويق في كرة القدم العالمية.
بالإضافة إلى العروض العامة التي قدمت لنيمار، تأثرت المجموعة بشكل واضح بالمعنى السلبي. رأى العديد من لاعبي برشلونة أسماءهم في المناقشات - إيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو وأوسمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي وجان كلير توديبو وآرثر ميلو - ومع ذلك، يجب أن يتصرفوا كما لو لم يحدث أي شيء على الإطلاق، مثلما فعل نيمار القيام بذلك في باريس. 

الفرنسي لديه علاقة وثيقة مع نيمار وصرح صراحة أنه يريد منه البقاء، ولكن حتمًا، سيتعين عليه الآن العودة إلى تقاسم الأضواء مع البرازيلي. في نهاية الموسم الماضي، طلب كليان مبابي بشكل علني المزيد من المسؤولية في باريس سان جيرمان.

Advertisements