خاص| ننشر الصور الأولى للسيارة المتسببة في حادث عمرو زكي

حادث عمرو ذكى
حادث عمرو ذكى
Advertisements
حصلت بوابة "الفجر" الإلكترونية، على الصور الأولى للسيارة التي تسببت في حادث لاعب نادي الزمالك السابق عمرو زكي، بطريق الساحال الشمالي نطاق محافظة مطروح، والتي أدت إلى تهشم سيارته ونجاته من الموت، حيث تم نقله على الفور إلى المساشفى لتلقى الإسعافات اللأزمة.

وتظهر في الصور حالة السيارة "الميكروباص" حيث تضررت من الزاوية اليسرى من الخلف متأثرة من الحادث.

خاص| ننشر الصور الأولى للسيارة المتسببة في حادث عمرو زكي

- ماذا حدث؟

صباح الجمعة الماضية عرض رواد موقع التواصل الإجتماعي صورًا تظهر تعرض عمرو زكي لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، إلى حادث على طريق الساحل الشمالي وسقوطه على الأرض ومحاولة المواطنين إسعافه، في ظل تعرضه لإصابات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، ليتم نقله على الفور إلى مستشفى العلمين المركزي.

وظهرت سيارة عمرو زكي وهي محطمة تمامًا أعلى جزيرة بالطريق لتدلل على بشاعة الحادث التي نجأ منه بأعجوبة اللأعب السابق لمنتخب مصر.

خاص| ننشر الصور الأولى للسيارة المتسببة في حادث عمرو زكي

- مدير مستشفى العلمين المركزي يكشف الحالة الصحية لعمرو زكي 

أوضح الدكتور محمد ظريف مدير مستشفى العلمين المركزي طبيعة إصابة عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عقب تعرضه لحادث سيارة مروع صباح اليوم على طريق الساحل الشمالي تسبب في تهشم السيارة وتعرضه لجروح بالغة مما استدعى نقله إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأفاد مدير مستشفى العلمين بأن عمرو زكي وصل إلى المستشفى في تمام السادسة من صباح اليوم بسبب حادث مروري وكان يعاني من سحجات وكدمات متفرقة وجروح قطعية بالوجه والرأس وأنه بعد الفحص تبين إصابة زكي بجرح في فروة الرأس يبلغ طوله 10 سم بالإضافة إلى جرح قطعي في الوجه وتم إسعافه واستقرت حالته الصحية وأن اللاعب خرج من المستشفى في تمام العاشرة صباحا بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وكشف مصدر طبي داخل مستشفى العلمين أن زكي تلقى أوجه الرعاية الطبية من خلال إخصائي الجراحة مؤكدًا أنه كان من المطلوب بقاء نجم الزمالك السابق في المستشفى لمدة 24 ساعة على الأقل نتيجة إصابته بكدمة في منطقة الصدر إلا أن اللاعب السابق فضل الخروج بعد استقرار حالته.

خاص| ننشر الصور الأولى للسيارة المتسببة في حادث عمرو زكي

- عمرو زكي يكشف آخر تطورات حالته الصحية 

كشف عمرو زكي خلال تصريحات إعلامية، حالته الصحية بعد الحادث، قائلا: "تعرضت لجرح قطعي بالرأس استلزم 30 غرزة، و3 شروخ في ضلوع الصدر، كما تعرض لشرخ بسيط في الحوض وكدمات في الجسم".

وأضاف: " طلبت نقلي من مستشفي العالمين للمستشفي الجوية التخصصي بالتجمع الخامس".

وواصل: "ربنا كتب لي عمرًا جديدًا، بعدما شاهدت الموت بعيني".

ووجه عمرو زكي الشكر لجماهير مصر ونجوم الكرة المصرية، الذين حرصوا على الإطمئنان عليه بعد تعرضه للحادث الأليم.

يذكر أن عمرو زكي بدأ مشواره الكروي عام 2001 مع المنصورة قبل أن يرحل إلى إنبي ثم إلى الزمالك، حيث يعتبر من أفضل مهاجمي مصر. واعتزل زكي صاحب الـ36 عامًا كرة القدم في 2015 بعد أن قاد منتخب مصر للتتويج ببطولتي كأس أمم أفريقيا 2006 و2008.
خاص| ننشر الصور الأولى للسيارة المتسببة في حادث عمرو زكي

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا