اليوم| "سيدات يد الأهلي" يواجه الزهور ببطولة منطقة القاهرة

بوابة الفجر

يواجه الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني ياسر صلاح، مع نظيره الزهور فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة في مباراة ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.


ويسعى ياسر صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأحمر لتحقيق الفوز وبدء مشوار مميز لفريقه هذا الموسم بعد التتويج بنفس البطولة الموسم الماضي.

يذكر ان فريق كرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي تُوج بلقب دوري السوبر، بعد الفوز على فريق الشمس، بنتيجة ٢٨-٢٤، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.


شهد تويج سيدات اليد، الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.


جاءت المباراة قوية وحماسية، بين الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 12-11 للأهلي قبل أن تتفوق لاعبات الأهلي وتتمكن من توسيع الفارق، في الشوط الثاني، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة.


ويعد التتويج بدوري السوبر هو أفضل ختام لموسم مميز لسيدات الأهلي، بعد التتويج بالدوري، والكأس، وبطولة منطقة القاهرة.


توج المارد الأحمر الموسم الماضي بالرباعية المحلية.

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويدي أولا ليندجرين، على نظيره الأوليمبي، بنتيجة 34 - 27، في إطار المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة.


وأقيمت المباراة على صالة نادي الأوليمبي بالإسكندرية  وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على نظيره أصحاب الجياد، في إطار المباريات الودية التي يخوضها استعدادًا للموسم الجديد.

أتم هادي رفعت حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة اليد، انتقاله إلى صفوف فريق هليوبوليس بداية من الموسم المقبل.


وكان الأهلي قرر الاستغناء عن الحارس مع عدد من اللاعبين أبرزهم محمد إبراهيم وأحمد عبد الرحمن وعمر الوكيل.

ووقع الحارس عقود انتقاله ظهر اليوم، في حضور المدير الفني، ليحرس عرين هليوبولس بالموسم الجديد.