موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 .. وبدء تنسيق المرحلة الثالثة بعد إجازة عيد الأضحى عبر هذا الرابط

معمل تنسيق - صورة أرشيفية
معمل تنسيق - صورة أرشيفية
Advertisements
موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. وبدء تنسيق المرحلة الثالثة بعد إجازة عيد الأضحى عبر هذا الرابط

بعد انتتهاء الطلاب من التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية، الأربعاء الماضي 31/7/2019 والذي استمر لمدة خمس أيام، يتسائل طلاب تنسيق المرحلة الثانية وأولياء الأمور عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، لذا سنقدم لكم موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، وأيضًا موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة.

قال مصار مسؤل بوزارة التعليم العالي، إنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية، غدًا صباح الثلاثاء، علي أن يتم فتح باب مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية نهاية الأسبوع الجاري ولمدة أسبوع، على أن يتم إعلان نتيجة التحويلات بعد إجازة عيد الأضحى بحد أقصى لمنح الطلاب فرصة التوجه إلى الجامعات لتقديم أوراق قيدهم.

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إنه من المتوقع أيضا فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة للناجحين من الدور الأول فور إعلان نتيجة التحويلات بحد أدنى 50% للعلمي والأدبي، على أن يتم تنسيق المرحلة الثالثة على مرحلتين الأولى تسجيل رغبات الناجحين من الدور الأول، ثم تعليق التسجيل لحين تسجيل رغبات الناجحين من الدور الثاني، مشيرا إلي أنه من المتوقع أن يتوافر لطلاب المرحلة الثالثة نحو 60 ألف مكان خال بالكليات الجامعية بالإضافة إلي المعاهد العليا والمتوسطة.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 وتنسيق المرحلة الثالثة

إليكم لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 فور ظهورها، فهي ستظهر عبر بوابة الحكومة المصرية اضغط هنا.

كما أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التعليم العالي أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل بحد أقصى.

وبلغ عدد المتقدمين لـ تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات حتى الآن 214 ألف طالب وطالبة، للعام الجامعي 2020/2019.

وانطلق تنسيق المرحلة الثانية 2019 يوم الأربعاء الماضي وتنتهي اليوم في السابعة مساءا، وأعلنت مصادر مسؤولة انه من الممكن مد التنسيق يوم إضافي للطلاب الذين لم يستطيعوا التسجيل في الأيام السابقة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019، تمد بوابة الفجر الإلكترونية طلاب وطالبات الثانوية العامة المقرر تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية من تنسيق 2019، بالأخبار والمعلومات والروابط المباشرة التي يرغبونها للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 فور ظهورها، ولسهولة معرفة انتهاء موعد تنسيق المرحلة الثانية 2019، ومعرفة موعد و نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019، فأوشكت مكاتب التنسيق على غلق أبوابها اليوم أمام طلاب المرحلة الثانية، ليبحثون فيما بعد عن الروابط لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019، حيث بلغ عدد الطلاب الذين 229 ألفا و978 طالبًا وطالبة بحد أدني 78.05% للعلمي علوم ورياضة و68.05% للأدبي.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. وبدء تنسيق المرحلة الثالثة بعد إجازة عيد الأضحى عبر هذا الرابط


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا