"الحق قبل الغرامة".. طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات إلكترونيا |إليك أبرز عروض We

تليفون أرضي - صورة أرشيفية
تليفون أرضي - صورة أرشيفية
Advertisements
وفرت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الإثنين 15/7/2019 عن توفير فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2019، لعملاءها المشتركين بنظام الربع سنوي، كما أعلنت المصرية للاتصالات We أيضًا عن خدمة مجانية للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019، حيث يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 بكود المحافظة، وعليك الإسراع في سداد فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019، حتى لا تتعرض للغرامة أو إنهاء الخدمة، لذا سنقدم لكم رابط المصرية الاتصالات للستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 ومعرفة قيمة الفاتورة، وأيضًا طريقة سداداها إلكترونيا.

ومنذ اقتراب موعد دفع فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019، يبحث العملاء المصرية للاتصالات باستمرار عن قيمة فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 الجديدة، حيث يتم حساب الفاتورة وتطبيقها ربع سنويا في شهر يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، ويمكن للمشتركين في الخدمة الدخول على موقع المصرية الاتصالات ثم ادخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بك وسوف يقوم الموقع بإظهار قيمة  فاتورة التليفون الارضي تفصيليا.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شه يوليو 2019

نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي الخاصة بك بسهولة بمجرد دخولك على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات اضغط هنا والبحث برقم الهاتف وفي خلال ثوان سيقوم الموقع بعرض تفاصيل فاتورة التليفون الارضي واستخدامك للتليفون المنزلي وكذلك إن كان هناك أي اشتراكات إضافية أو غرامة أو أقساط.

كما يتم حساب فاتورة التليفون الارضي أربع مرات في العام وتكون الأولى في أول شهر من السنة شهر يناير ويتم دفعها ابتداء من 15 يناير كما تمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل بدون غرامة حتى 15 فبراير من كل عام، ويتم احتساب الفاتورة الثانية خلال نفس عالم في شهر أبريل ويتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ودفعها ابتداء من 15 أبريل مع مهلة سماح بدون غرامة حتى 15 مايو من كل عام، وللمرة الثالثة يتم ظهور فاتورة التليفون الارضي حيث تظهر الفاتورة في شهر يوليو ويتم دفعها بعد يوم 15 من نفس الشهر بفترة سماح لمدة شهر كامل بدون غرامات، وأخيرا فاتورة التليفون الارضي لشهر أكتوبر ويتم دفعها بداية من 15 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر من كل عام.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019 بكل سهولة ويسر وذلك باتباع الخطوات التالية:

ادخل على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات اضغط هنا.

قم باختيار كود المحافظة التي يتبعها التليفون.

ادخل رقم التليفون في المكان المخصص له.

ثم اضغط على أيقونة أظهر الفواتير.

أبرز عروض الشركة المصرية للاتصالات WE

تحرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم الخدمات الجديد المشتركين، حيث تعمل على تقديم العديد من العروض المتنوعة باختلاف الشرائح المقدمة حتى تتناسب مع كافة المستخدمين للتليفون الأرضي، وتنافس الشركة المصرية للاتصالات الشركات العالمية الكبرى التي تعمل في نفس مجالها، كما تنوعت الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات We بالإضافة لأنها تمتلك أكبر شبكة انترنت في مصر والتي تعمل على تغطية كافة المحافظات المصرية.

خدمات وخواص التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات WE

خدمة الان 3 أضعاف سرعة الإنترنت المنزلي من #WE، استمتع بـ 3 أضعاف سرعة الإنترنت المنزلي لما تشترك في نظام#indigo أو #indigo_Plus من #WE

باقات الإنترنت المنزلي الجديدة من وي WE SPACE

خدمات المصرية للاتصالات والعديد من الخواص

خاصية مكالمة من عدة أطراف

خاصية التتبع

خاصية الخط الساخن

خاصية عدم الإزعاج

خاصية المنبه

خاصية اختصار الأرقام

خاصية إظهار رقم الطالب

خاصية المانع الكودي

خاصية البريد الصوتي

خاصية الاستقبال فقط

خاصية خدمة الانتظار

كما يمكن للمشتركين سداد فاتورة التليفون الارضي ، من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت، أوعبر طرق السداد الإلكتروني المختلفة التي توفرها الشركة، كما يمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، إليك جميع خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019 :

السداد الإلكتروني ببطاقة الائتمان من خلال موقع المصرية للاتصالات اضغط هنا.

السداد عن طريق حوالة بنكية.

الذهاب لواحد من الفروع التابع للمصرية للاتصالات والسداد هناك.

خدمة فوري الموجودة في جميع السنترالات وتكلفة الخدمة بسيطة.

كما يمكنك التوجه إلى واحد من التجار القريبين منك ولديه خدمة فوري، وتخبره برقم التليفون الأرضي ويقوم هو بسداد قيمة فاتورة التليفون الارضي مقابل مبلغ بسيط.

ويعرض موقع المصرية للاتصلات إذا كان هناك فواتير متأخرة حيث يتم لإصدار الفواتير كل ثلاثة شهور وفي حال التأخير يتم فرض غرامة وإذا لم يتم السداد تقطع الخدمة عن العميل.

وتجدر الإشارة إلى أن فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات، تصدر بصورة ربع سنوية، أو شهرية، ولمعرفة الفاتورة والسداد الإلكتروني اضغط هنا  https://billing.te.eg/ar-eg .

الحق قبل إنهاء الخدمة .. الاستعلام فاتورة التليفون الارضي يوليو 2019 عبر لينك موقع المصرية للاتصالات.. إليك أبرز عروض We

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا