في ذكرى ثورة يونيو ..عميد "أداب الفيوم": مصر أصبحت متكاملة دستوريا وقانونيا بعد ثورة 30 يونيو

الدكتور أحمد محمد عبد السلام
الدكتور أحمد محمد عبد السلام
هنأ الدكتور أحمد محمد عبد السلام، عميد كلية الأداب جامعة الفيوم، قائد ثورة 30 يونيو الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو، واصفا الرئيس السيسي بـ"الرئيس الملهم الذي أنقذ مصر من الغرق في وحل الإخوان".

وقال "عبد السلام"، في بيان له إن ثورة 30 يونيو التي خرج المصريون فيها بكل أطيافهم، كانت ثورة على الإرهاب، وليس على حكم الإخوان فقط، مشيرا إلى أن مصر قدمت للعالم أجمع نموذجًا فريدًا في الحرب على الإرهاب منذ ثورة 30 يونيو، وذلك بعد أن استطاعت القضاء على مشروع الإخوان الإرهابي ليس فقط في مصر، بل في المنطقة بشكل كامل.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وحولت مسارها، وأعطت بلادنا الطريق الصحيح للتقدم، مشيرا إلى أن مصر في الخطوات الأولى من الإصلاح وأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.

وأعرب عن ثقته بأن بلادنا تسير في الطريق الصحيح وأن المشروعات التي تتم الآن في مجالات كثيرة كالطاقة والمشروعات الصناعية سنشعر بثمارها خلال المرحلة المقبلة، وأنه يجب أن نحافظ على مكتسبات ثورة 30 يوينو لأنها حافظت على مصر.

واختتم بأن المشهد العام حاليا يؤكد أن الدولة المصرية أصبحت متكاملة دستوريًا وقانونيًا بعد ثورة 30 يونيو، وأصبحت على مشارف الدخول فى تحديات كبيرة حتى تصل إلى مرحلة تامة من الاستقرار والتقدم.