مصر للطيران تُعلن عن إعادة تشغيل رحلاتها إلى أبيدجان بساحل العاج

مصر للطيران - أرشيفية
مصر للطيران - أرشيفية
Advertisements
أعلنت مصر للطيران عن إعادة تشغيل رحلاتها إلى مدينة أبيدجان بساحل العاج اعتبارًا من 20 يونيه المقبل.

ويأتي هذا القرار ضمن الخطة الطموحة التي وضعتها مصر للطيران تحت مظلة وزارة الطيران المدني للتوسع في القارة الأفريقية بالصورة التي تتكامل مع نقاط شبكة مصر للطيران الأخرى عبر مطار القاهرة الجوي والذي يُعتبر بمثابة البوابة الشمالية لقارة أفريقيا.

وفي هذا السياق، صرح الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن مصر للطيران تؤكد على استمرارها في تطوير شبكة خطوطها لا سيما في القارة السمراء من خلال إضافة المزيد من النقاط الجديدة والمزيد من الترددات إلى العديد من النقاط بالقارة بما يسمح لنا بإضافة ميزة تنافسية جديدة للشركة. 

ويأتي الإعلان عن تشغيل رحلات أبيدجان تزامنًا مع رعاية مصر للطيران لبطولة الأمم الأفريقية – مصر 2019 بصفتها ناقل رسمي للبطولة يعمل على نقل الأبطال والمشجعين إلى وجهتهم المنتظرة في مصر.

ومن جانبه أكد الطيار حسن أشرف الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الشركة قد قررت تشغيل رحلتين أسبوعيا بالربط مع أكرا أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع اعتبارا من يوم 20 يونيه المقبل بطراز البوينج B737-800  والذي يوفر توفر شاشات شخصية بدرجة رجال الأعمال ومقاعد أكثر اتساعًا بالدرجة السياحية.

ومن الجدير بالذكر أنه يُمكن للعملاء البدء في حجز تذاكرهم إلى أبيدجان اعتبارًا من اليوم عبر وسائل الحجز المختلفة egyptair.com أو تطبيقات الهواتف الذكية أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا