أحمد الوكيل: 1400 تاجر تجزئة يبيعون سلع "أهلاً رمضان" بالأسعار المخفضة

أحمد الوكيل
أحمد الوكيل
Advertisements
كشف أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن توافر ما يقرب من 1400 منفذ لدى تجار التجزئة لمنتجات معرض سوبر ماركت أهلاً رمضان؛ وذلك وصولاً للمناطق التي لم يتم إقامة معارض أو شوادر فيها. 

وأضاف الوكيل خلال مؤتمرًا صحفيًا عقد على هامش افتتاح المعرض، أمس، أن الهدف من إقامة المعارض هو المنافسة وتوفير السلع الغذائية بكميات تواجه الطلب المتزايد عليها خلال الشهر الكريم، مشيرًا إلى أن التجار الغير مشاركين بالفعل، هم شركاء  في توفير السلع بأسعار منافسة.

 وأكد على أن مستوى الأسعار انخفض بالنسبة لكافة السلع بنسبة 15% عن العام الماضي، مما يشجع على طرح كميات إضافية للمناطق النائية والأكثر إحتياجًا.

وتوجه الوكيل بالشكر لرئيس الوزراء ووزراء المجموعة الإقتصادية على دعمهم المستمر للتجار والمنتجين ورعايتهم لإقامة معارض أهلا رمضان سنويا على مستوى الجمهورية من خلال المعارض والمنافذ والسيارات المتنقلة.

وفي السياق ذاته، أعلن علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توافر منافذ لمعرض سوبر ماركت أهلاً رمضان بجميع السلاسل التجارية الكبرى، وذلك في إطار التعاون المثمر بين الوزارة والقطاع الخاص لتمكين المستهلك من الحصول على كافة السلع بأسعار مناسبة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا