"عمر ويوسف".. حكاية طفلين أحبا البدلة العسكرية وشاركا في الاستفتاء (صور)

بوابة الفجر
Advertisements
شارك الطفلين عمر ويوسف وليد، من مدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، في أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مرتدين زي القوات المسلحة، حبًا في الزي العسكري، كما يفعل والدهم الضابط بالقوات المسلحة.

يقول الدكتور حسام جمال، نائب مدير مستشفى نجع حمادي، وخال الطفلين، إن عمر ويوسف في الصفين الثاني الابتدائي وكي جي تو، الذين أصرا على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حبًا في القوات المسلحة، بالإضافة إلى إصرارهم على ارتداء الزي العسكري، كما يفعل والدهم.

ويشير إلى أن عمر ويوسف، تفقدا العديد من اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى مشاركة الضباط والأفراد الصور التذكارية، التي تؤكد حبهم للوطن.

فيما احتشد أهالي القرى بمحافظة قنا، أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي انطلقت اليوم السبت، وتستمر حتى الاثنين المقبل.

فيما حشدت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، بقيادة المهندس خالد فرغل، مدير عام الإدارة التعليمية، العديد من المدرسين والمعلمين، للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

بينما احتشد آلاف المواطنين أمام اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، للإدلاء بصوتهم خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي انطلقت اليوم السبت، وتستمر لمدة 3 أيام.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها صباح اليوم في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقنا، لاستقبال الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة.

كما تكثف القوات المسلحة وقوات الشرطة في قنا، اليوم السبت، من تواجدها أمام المقرات والمراكز الانتخابية البالغ عددها 356 مركز انتخابي و444 لجنة فرعية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا