"شانجى" تطلق أول سيارة عائلية فى مصر تعمل بالغاز الطبيعى

جمال الطنه
جمال الطنه
Advertisements
قال جمال الطنه مدير التسويق بمجموعة "بودى جروب"، وكيل العلامة "شانجى" في مصر، أن المجموعة  قامت بتوفير الموديل  شانجى "M50s"  العائليه وهي الوحيدة فى فئتها التي تعمل بالغاز الطبيعى مما يعطيها ميزة تنافسية في السوق المصري.

وأوضح الطنه لـ " الفجر" ، أنه تم التوجه إلي توفير سيارة عائلية تعمل بالغاز الطبيعى وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ووزير البترول المهندس طارق الملا بضرورة العمل علي تحويل السيارات الملاكى للعمل بالغاز الطبيعى، والبدء فى  تنفيذ المشروعات الاستراتيجية ذات البعد الاجتماعى والبيئى، وبما يتفق مع سياسة الدولة نحو تقليل الدعم على المنتجات البترولية والتسهيل والتيسير على المواطنين والحفاظ على فرص العمل الخاصة للعاملين فى مجال النقل والمواصلات. 

ومن المعروف أن السياره شانجى M50s العائليه لاقت إقبالا وإعجابا كبيرا منذ إطلاقها فى السوق المصرى فبراير 2018 و تم بيع أكثر من 1100 سياره شانجى بالسوق المحلى نظرا لتعدد إستخدامتها و فئاتها الـ 7 و 8 راكب و سعرها المنافس فى السوق مقارنه بمثيلتها.  
 
وأفاد الطنه أنه يوجد تساؤلات كثيرة حول اضرار الغاز على محرك السيارة و القلق من تأثيره على عمر السيارة موضحاً أن الشركة المنفذه للغاز الطبيعى تضمن كل مشتملاته لمده عام و قد تم اضافة تكنولوجيا حديثة بالتعاون مع شركة زينت الايطالية، وهى تركيب جهاز مع مشتملات الغاز للموتور ليعطى رشه بنزين اوتوماتيك عند 2500 لفه للحفاظ على الصبابات، وتلافي أي الأضرار. 

يذكر أن السياره شانجى M50s تظل داخل ضمان الوكيل لمده 3 سنوات أو 100 الف كيلو و أن الغاز الطبيعى و مشتملاته بضمان الشركة المنفذة له لمدة عام. 

 مميزات التحويل للغاز الطبيعى و العائد على العميل
 
أوضح الطنه أن فارق التكلفة بين الغاز الطبيعى و البنزين كبير فعند تفويل السيارة شانجى إم 50 بالبنزين ستكلف العميل 337.5 و لكن عند تفويلها بالغاز ستكلف العميل 137.5 جنيه بنسبة توفير تصل إلي 200 جنيه، ليتراوح متوسط التوفير الشهري توفير الدخل ما بين 2500 إلى 3500 شهريا،  وهو يعتبر القسط الشهرى للسيارة اذا تم شرائها بالقسط.
 
مراكز الخدمة  

ونوه الطنه إلي أن بودى جروب توفر حالياً 9 مراكز خدمة تخدم عملاءها و تغطى جزء كبير من أنحاء الجمهورية و هى محافظات القاهرة و الجيزة و الاسكندرية و الغردقة و أسيوط و المنيا و طنطا  و أن كافة قطع الغيار متوفرة فى جميع المراكز مع أحدث المعدات و الخدمات  وأن الشركة تسعى دائما لتقديم افضل الخدمات و الخامات للعملاء. 
 
وأكد الطنه، أن بودى جروب تسعى دائما للبحث عن التوفير المادى للعميل و تقديم ميزه تنافسيه تميز المجموعة فى السوق المصرى، وأهم ما يمكن أن يميز أى شركة هو معرفة العميل جيداً و التعرف علي  إحتياجاته و توفيرها له حتى و اذا كان العميل لا يدرك الحل ولاسيما أن سياسة الشركة هي توفير حلول تساعد العميل و تتماشى مع الظروف الأقتصادية الحالية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا