استخراج "زلط وسيراميك وطوب" من أمعاء مريض بأسيوط (صور)

زلط و سيراميك و طوب من أمعاء مريض
زلط و سيراميك و طوب من أمعاء مريض
Advertisements
استخرج فريق طبي بقسم الجراحة العامة، بمستشفى أسيوط الجامعي كمية من الزلط والسيراميك والطوب من أمعاء مريض يعاني من انتفاخ في البطن .

وقال مصدر طبي بمستشفى أسيوط الجامعي، إنه تم استقبال مريض يبلغ من العمر 60 عاما بصحبة أحد أقاربه بقسم الاستقبال والطوارئ يعاني من انتفاخ في المعدة وبعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية له أظهرت وجود أجسام غريبة في القولون .

وأضاف المصدر أنه بعد إجراء استكشاف جراحي بالأمعاء تبين وجود كمية من الزلط والسيراميك والطوب داخل القولون مما أدى إلى انسداد في الأمعاء وانتفاخ وتم عمل فتحة في القولون لاستخراج الأجسام الغريبة وغلقها من خلال عملية جراحية.



طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الخميس، أعضاء البرلمان بشرح التعديلات الدستورية إلى المواطنين كُل فى دائرته الانتخابية.

ووافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الخميس، على تقرير اللجنة العامة بشأن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور بناء على طلب مُقدم من 155 عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس)، بموافقة 485 عضوا، مع إحالة التقرير إلى اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب لدراسته وتقديم تقرير للمجلس خلال 60 يوما.

وتضمنت الموافقة الإبقاء على الهيئتين الوطنيتين للصحافة والإعلام، واستبعاد حذف المادتين 212 و213 من الدستور المتعلقة بالمادتين، والتي كانت تتضمنهما التعديلات المقترحة. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا