تشريح جثة بائع لقي مصرعه في مشاجرة بين زملائه بمنشأة ناصر

أرشيفية
أرشيفية
كلفت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، الطب الشرعي بتشريح جثة بائع لقي مصرعه في مشاجرة بين البائعين بمنطقة منشأة ناصر وإرسال تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة.

وكانت مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، تلقت إخطارًا يفيد وقوع مشاجرة بين عدد من البائعين في دائرة القسم ووفاة أحد طرفي المشاجرة.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة كانت بين بائع وآخر بسبب الخلاف على مكان لوضع البضاعة، تدخل على أثرها أقارب الطرفين وأسفرت عن مصرع أحدهم.

وانتقلت قوة أمنية للسيطرة على المشاجرة وتم ضبط طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي صدرت قرارها السابق.

تشريح جثة مكوجي قتله عاطل لمنعه من التحرش بسيدة قبطية بالبساتين

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بتشريح جثة شاب قتله عاطل لدفاعه عن سيدة قبطية أثناء التحرش بها، أثناء سيرها، وعند دفاع "المجني عليه" عنها؛ سدد له المتهم المتحرش، طعنة في الصدر، أودت بحياته، وكلفت هيئة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل حول الواقعة وأسباب الوفاة.

وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود جثة للمجني عليه "سيد. ا" 28 سنة، مكوجي، طعنة نافذة أسفرت عن وفاته في الحال باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه تدخل للدفاع عن إحدى السيدات بعد تحرش أحد الأشخاص بها ويدعى "علي.ح"، 45، أثناء سيرها، وعندما شاهدها القتيل تستغيث؛ تدخل للدفاع عنها، إلا أن المتهم تعدي عليه بـ"سكين"؛ محدثًا إصابته بطعنة نافذة في الصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعى باليد اليمنى، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المتقدم، وجرى التحفظ على السلاح المستخدم فيها.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا