حبس عاطل قتل مكوجي اعترضه أثناء تحرشه بسيدة بالبساتين

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، واشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، بحبس عاطل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مكوجي اعترضه اثناء التحرش بسيدة قبطية أثناء سيرها، وعند دفاع "المجني عليه" عنها؛ سدد له المتهم المتحرش، طعنة في الصدر، أودت بحياته بالبساتين.

وكانت أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، واشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، تشريح جثة شاب قتله عاطل لدفاعه عن سيدة قبطية اثناء التحرش بها، أثناء سيرها، وعند دفاع "المجني عليه" عنها؛ سدد له المتهم المتحرش، طعنة في الصدر، أودت بحياته، وكلفت هيئة الطب الشرعي باعداد تقرير مفصل حول الواقعة واسباب الوفاة.



وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود جثة للمجنى عليه سيد ا 28 سنة، مكوجي،طعنة نافذة أسفرت عن وفاته في الحال باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه تدخل للدفاع عن إحدى السيدات بعد تحرش أحد الأشخاص بها ويدعى "علي.ح"، 45، أثناء سيرها، وعندما شاهدها القتيل تستغيث؛ تدخل للدفاع عنها، إلا أن المتهم تعدي عليه بـ"سكين"؛ محدثًا إصابته بطعنة نافذة في الصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعى باليد اليمنى، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المتقدم، وجرى التحفظ على السلاح المستخدم فيها.


ومن جهة أخرى تجري نيابة مصر القديمة الجزئية، تحقيقاتها مع عاطل، لإتهامه بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة القيم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة مصر القديمة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة المنيل دائرة القسم تمكنت من ضبط "م.ا" 31 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزته هاتفان محمول مجهولان المصدر.

بمناقشته عن مصدرها اعترف بسرقتهما من شخصان حال ترددهما على إحدى المستشفيات بالمنطقة محل ضبطه بأسلوب المغافلة، وأمكن التوصل إلى المجنى عليهما، وبإستدعائهما تعرفا على الهاتفان وإتهماه بالسرقة، وأقرا بأنهما كانا فى سبيلهما للإبلاغ.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا