التحقيق مع عاطل لقتله مكوجي حاول منعه من التحرش بسيدة قبطية بالبساتين

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التحقيق مع مكوجي لاتهامه بقتل شاب عارضه أثناء تحرشه بسيدة قبطية، أثناء سيرها، وعند دفاع "المجني عليه" عنها؛ سدد له المتهم المتحرش، طعنة في الصدر، أودت بحياته.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود جثة للمجني عليه "سيد.ا" 28 سنة، مكوجي، مصابًا بطعنة نافذة أسفرت عن وفاته في الحال باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه تدخل للدفاع عن إحدى السيدات بعد تحرش أحد الأشخاص بها ويدعى  "علي.ح"، 45،  أثناء سيرها، وعندما شاهدها القتيل تستغيث؛ تدخل للدفاع عنها، إلا أن المتهم تعدى عليه بـ"سكين"؛ محدثًا إصابته بطعنة نافذة في الصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعي باليد اليمنى، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المتقدم، وجرى التحفظ على السلاح المستخدم فيها.

النيابة تحفظ التحقيقات في قضية مذبحة الشروق.. وإخلاء سبيل شقيق المتهم الرئيسي

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بحفظ التحقيقات فى القضية المعروفة إعلاميا "بمذبحة الشروق"، وإخلاء سبيل "سامي.م" شقيق المتهم الرئيسي.

 

ومن جانبه قال المحامي حسام جمال نظير، إن النيابة أعادت التحقيق فى القضية بعد تنفيذ حكم الإعدام على المتهم الرئيسى "كرم.م"، الذى قتل صديقه فى 2011 خاصة، وأن باقي المتهمين وأحدهم واحد تم إخلاء سبيله، يواجهون تهمة مساعدة المتهم الرئيسى على الهروب من قوات الأمن، موضحا أن تنفيذ حكم الإعدام ضد المتهم "كرم.م" الذى قام بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، خاصة وأنه كان هارب من حكم إعدام سابق بتهمة قتل صديقه، وانتهت فترة الطعن عليه، ما يجعل حكم الإعدام بات ونهائى.

 

ووجهت النيابة لـ "كرم.م" المتهم الرئيسي بالقضية تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما وجهت النيابة للمتهم "عوّاد.م" تهمة التستر على المتهم الأول وإقامة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها "منال. م"، كما وجهت تهمة التستر على المتهم الأول لمتهمين آخرين.

 

وشملت قائمة المتهمين ك، كل من " كرم.م" المتهم الرئيسي بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، و"عواد.م" المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع الزوجة المجني عليها.

 

واعترف المتهم بقتل زوجته " منال " وأطفاله الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذي يعمل عنده.

 

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التي لاحظ أوجدها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:" منذ 4 شهور قررت تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندي، وهي قالتلي إنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت أنها بتخوني، لما عرفت أن عودة بييجي البيت وأنا مش موجود".


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا