تعرف على موعد توقف الحركة المرورية بطريق الإسكندرية الصحراوي لإنشاء كوبري مشاة

كوبري مشاة
كوبري مشاة
Advertisements
تجرى الادارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية، أعمال إنشاء كوبري مشاة أعلى طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي بمدخل منطقة مرغم، مما يستلزم إيقاف الحركة المرورية بمنطقة الأعمال جزئيًا، الجمعة المقبل.

وأفاد مصدر أمني، بأنه في إطار القيام بأعمال إنشاء كوبري مشاة أعلى طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي بمدخل منطقة مرغم بمنطقة الكيلو 33، مما يستلزم إيقاف الحركة المرورية بمنطقة الأعمال جزئيًا، في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة، بمدخل "الناصرية - مرغم" لمدة 10 دقائق لتركيب الباكية المعدنية على كوبري المشاة المزعم إنشائه، وعقب الانتهاء سيتم تركيب الاتجاه الأخر من الطريق وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبًا لأي حالة طارئة.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أن مدة الأعمال ستكون 8 ساعات مقسمة 4 ساعات لكل اتجاه، وسيتم إيقاف الحركة المرورية لمدة 10 دقائق أثناء تركيب الباكية المعدنية، وتحديد الجمعة 18 يناير الجارى لإجراء الأعمال.

يشار إلى أن الأعمال كان محدد لها الأسبوع الماضي إلا أنه تم إرجائها إلى الجمعة المقبل، نتيجة تعطل الونش المخصص لرفع الباكية المعدنية على كوبري المشاة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا