نشرة أخبار السادسة.. "السيسي" يشهد افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم

بوابة الفجر
Advertisements

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ "الأثار" تطلق مشروع ترميم مبنى قناة السويس، السيسي يُكلف بتطوير منطقة سقارة الأثرية.

 

"الأثار" تطلق مشروع ترميم مبنى قناة السويس

تفقد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بوزارة الآثار، مبنى إدارة هيئة قناة السويس الأثري والذي يقع في حي أول بمدينة الإسماعيلية والمسجل في عداد الآثار الإسلامية والقبطية عام 2004، وذلك للوقوف على بدء أعمال مشروع ترميم المبنى.

 

السيسي يُكلف بتطوير منطقة سقارة الأثرية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كلف بوضع تصور متكامل لتطوير منطقة آثار سقارة.

 

السيسي ومحمود عباس يشهدان الاحتفال بافتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، الاحتفال بافتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم، وفقًا لما ذكرته "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل، منذ قليل.

 

تونس تعرب عن ترحيبها بعودة سوريا إلى الجامعة العربية

أكد الموفد الرئاسي التونسي إلى لبنان لزهر القروي الشابي، أن "أمر سوريا لا يتعلق بتونس بل بالجامعة العربية التي علقت نشاطها"، وأن بلاده ترحب بعودة سوريا، إذا "رفعت الجامعة التعليق".

 

بابا الفاتيكان يطالب الاتحاد الأوروبي بالتضامن مع المهاجرين العالقين قبالة مالطا

دعا بابا الفاتيكان اليوم الأحد القادة الأوروبيين بإظهار "تضامن ملموس" مع الـ49 مهاجرًا الذين لا يزالون عالقين على متن سفينتين غير حكوميتين قبالة سواحل مالطا، بعضهم لمدة تزيد عن أسبوعين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا